• الأحد 04 رمضان 1439هـ - 20 مايو 2018م

دادا وبرغش ومال الله وبيشو يظهرون للمرة الأولى بالزي السماوي

داسيلفا يشيد بمنشآت نادي بني ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يوليو 2013

أبوظبي (الاتحاد) - يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني ياس تدريباته الليلة لليوم الثالث على التوالي، على ملعب أم النار بمنطقة الشامخة الجديدة تحت إشراف المدير الفني الأوروجواياني جورج خورخي داسيلفا.. وكانت الحصة التدريبية الأولى قد جرت مساء أمس الأول بمشاركة كل اللاعبين باستثناء صالح المنهالي، والحارس عبيد الطويلة اللذين شعرا بشد عضلي حال دون مشاركتهما في الحصة الأولى، لكنهما كانا حاضرين في الملعب، ويتوقع مشاركتهما في التدريبات خلال اليومين القادمين.

تركزت الحصة التدريبية الأولى على الجانبين البدني والفني معاً، حيث خضع اللاعبون في الفقرة الأولى لتدريبات خفيفة قادها مدرب اللياقة البدنية، واستمرت 50 دقيقة قبل أن يجري المدرب داسيلفا تقسيمة مصغرة في وسط الملعب شارك فيها كل اللاعبين بمن فيهم العناصر الشابة.

وشهدت الحصة التدريبية الأولى مساء أمس الأول الظهور الأول بقميص السماوي للاعبين أحمد دادا، ومحمد برغش، وأحمد مال الله، وبلال مال الله، وعدنان بيشو لاعب الشعب الصاعد.

حضر التدريبات من إدارة النادي كل من: محمد سهيل الكثيري عضو مجلس إدارة نادي بني ياس، ومسلم سهيل الكثيري عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم بالنادي، ومحمد عيضة المنهالي عضو مجلس إدارة شركة الكرة نائب المدير التنفيذي للنادي، وصالح إسماعيل عضو مجلس إدارة شركة الكرة.

وحول ما تردد عن طلب نادي الترجي التونسي خدمات محترف بني ياس السنغالي سانجاهور، أكد عبدالله الحارثي المشرف العام مدير فريق الكرة أن النادي لم يتلق عروضاً رسمية من نادي الترجي بهذا الخصوص، وأن هذا الكلام غير صحيح بالمرة لا من الترجي ولا من أي نادي غيره، وعقد سانجاهور ممتد مع السماوي لمدة موسمين.

وقال الحارثي: اللاعب سيصل اليوم إلى العاصمة أبوظبي للإنضمام لفترة الإعداد للموسم الجديد التي بدأت مساء أول من أمس ولم يشارك في المران الأول للفريق لظروف عائلية خاصة، وسيتنظم في التدريبات غداً مع بقية زملائه.

وأضاف: الجهاز الفني بقيادة جورج دي سيلفا قام بتفقد منشآت ومرافق النادي قبل المران وأبدى إعجابه الشديد بها، ثم عقد الجهاز الإداري جلسة مصغرة قبل بدء المران مع اللاعبين والجهاز الفني، وتحدثنا خلالها عن أهمية المرحلة المقبلة والطموحات التي تنتظر جماهير النادي تحقيقها في الموسم الجديد، ولمسنا جدية واضحة وإصراراً كبيرين من الجميع على ضرورة بذل أقصى جهد ممكن من أجل إسعاد الجماهير، ونحن متفائلون بالمرحلة الجديدة للفريق بعد اكتمال عناصره وتدعيمه بلاعبين أجانب ومواطنين على مستوى عال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا