• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

برشلونة بطل صغار «الصالات الصيفية» بدبا الحصن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يوليو 2013

دبا الحصن (الاتحاد) - فاز فريق برشلونة بلقب بطولة الصغار لكرة قدم الصالات الصيفية التي نظمها نادي دبا الحصن بإشراف مجلس الشارقة الرياضي، وجاء تتويج فريق برشلونة بالمركز الأول بعد حصده 18 نقطة، وحل في المركز الثاني فريق العنابي برصيد 15 نقطة.

من جهة أخرى تتواصل منافسات فئتي الوسطى والكبار ببطولتي كرة قدم الصالات بالنادي حيث يتصدر فريق الملوك الفئة الوسطى برصيد 25 نقطة ثم الزعيم بـ 24 نقطة، ويتصدر حمدان المنصوري قائمة الهدافين برصيد 23 هدفاً.

وفي بطولة فئة الكبار يتقاسم الصدارة كلاً من فريقي الأساطير ونو مرسي برصيد 24 نقطة لكل فريق ويحتل كل من اللاعبين أحمد المطوع وخالد الغيص صدارة الهدافين برصيد 19 هدفا لكل واحد منهما.

من جانبه أكد علي سكران محمد عبيد مدير النادي أن البطولات الثلاث حققت نجاحاً كبيراً بعدما شارك بها 280 لاعباً يمثلون 28 فريقاً في الفئة السنية من 10 سنوات إلى 16 سنة.

وأضاف: الفترة الصيفية كانت عامرة بالأنشطة شارك خلالها أبناء النادي في جميع المسابقات المشتركة بين المراكز الصيفية والتي كان أخرها الفوز بالمركز الثاني في بطولة كرة قدم الصالات الصيفية التي أقيمت بنادي اتحاد كلباء علاوة على باقي الأنشطة الصيفية التي تنوعت بين مسابقات ثقافية ودورات وورش في الطباعة على الورق والرسم التراثي بالتعاون مع مركز دبا الحصن للفنون وورشة الإسعافات الأولية وإطفاء الحرائق بالتعاون مع مركز الدفاع المدني بدبا ودورة الخط العربي مع رحلات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا