• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

عاصفة الغضب في «قلعة الصقور»

ابن شكر: ندفع ثمن الأخطاء.. والسركال يتحدى الجميع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 يناير 2016

علي شويرب (رأس الخيمة)

وصف أحمد درويش عضو مجلس إدارة نادي الإمارات قرار اتحاد الكرة بتحويله إلى لجنة الانضباط بسبب تصريحاته التلفزيونية بالقرار المتوقع، وأضاف أن أي شخص يتحدث عن الأخطاء التحكيمية يتم تحويله للجنة الانضباط من أجل تحصيل الغرامات المالية.

وواصل درويش بنفس نبرة الغضب «إذا كان الأمر بهذه الصورة لأودعنا مبلغاً مالياً في خزينة اتحاد الكرة حتى نتحدث بكل حرية».

وتواصلت ردود الفعل الغاضبة داخل قلعة الصقور على الأخطاء التحكيمية التي رافقت مباراة الإمارات والأهلي مساء أمس الأول، والمؤجلة من الجولة الثانية لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

وقال درويش: إن حكم المباراة كان أقل من «الصفر»، موجهاً حديثه إلى السركال بأن عليه أن يبحث عن لعبة ثانية، طالما أنه لا يستطيع أن يضبط حكامه، وهذا رد على حديث الأخير بأن الذي لا تعجبه كرة القدم وأخطاء الحكام يبحث عن لعبة ثانية. وأكد ابن درويش أنه لم يكن قاسياً على الحكام بقدر قسوتهم على نادي الإمارات، وهذه الأخطاء لم تكن الأولى، بل هناك الكثير منها في المباريات السابقة، وقال: رغم أننا سبق وأن قدمنا بياناً حول هذه الأخطاء، دون أن نجد التجاوب مع أن محمد عمر صرح بأنه سيرد على البيان، وهذا لم يحدث حتى الآن، رغم أن الأخطاء واضحة، ويعرفها الجميع، ولكن لجنة الحكام تكابر ولا تريد أن تعترف بالأخطاء، وهناك المحللون والنقاد والمتابعون الذين أكدوا وجود الأخطاء، وحتى في حالة وجود أحد المحللين من خارج الدولة، وشاهد المباريات، يجد صحة كلامنا. وأكد ابن درويش أن الأخطاء التحكيمية سبب تدهور كرة الإمارات، وليس فريق الإمارات فقط، وعلى السركال أن يتحمل مسؤولية كلامه ونحن في الأندية نتحمل عبئا ونصرف ملايين خلال مشاركاتنا في الموسم، وإذا كان السركال لا يستطيع أن يوفر حكاماً جيدين ومناسبين عليه أن يعترف بذلك.

وأكد محمد بن شكر رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات، أن اتحاد الكرة لا يريد إصلاح أخطائه، أو تحمل مسؤولية الأخطاء التحكيمية، وهذا يتضح من تصريح يوسف السركال الأخير، وبدلاً من احتواء الأمور وعلاج السلبيات يتحدى الجميع، وهذا ما أثار الاستغراب، وقال: يفترض أن يكون اتحاد الكرة المظلة التي ترعى حقوق الأندية، ولكن ما نلمسه ونراه مختلفاً، رغم أن السركال يدرك جيداً أن الأندية أقوى من الاتحاد، لأنها هي التي اختارته في منصبه، كذلك بقية الأعضاء، وعلى الاتحاد أن يعلن صراحة إذا كان يريد أن تقتصر أندية المحترفين على عدد محدد فقط، والزج بالبقية في دوري الأولى، حتى لا نتحمل تكاليف المشاركة في «المحترفين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا