• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

افتتاح أول مطعم «ماكدونالدز» في فيتنام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يوليو 2013

هانوي (د ب أ) - قال مسؤول تجاري في فيتنام أمس إن بلاده ترحب بإعلان سلسلة مطاعم ماكدونالدز للوجبات السريعة عزمها افتتاح أول مطعم لها في البلاد العام القادم.

وقالت هوانج تي تيوت هوا المسؤولة بوزارة التجارة والصناعة إن هذه الخطوة جيدة للشركة وفيتنام على حد سواء، مضيفة أن الأمر «لن يكون مجديا إذا ما كان في صالح طرف دون الآخر».

كانت ماكدونالدز الأميركية قالت أول أمس إن هنري نجوين مؤسس شركة السياحة والخدمات الغذائية «جود داي هوسبيتاليتي» سيكون هو صاحب إصدار رخصة العلامة التجارية في فيتنام. ونجوين هو زوج كريمة رئيس الوزراء الفيتنامي نجوين تان دونج. وقالت الشركة إن الاختيار وقع على نجوين بعد «عملية اختيار دقيقة بدأت قبل عام مضى».

وقال نجوين في بيان صحفي «أنا من المعجبين جدا لماكدونالدز طيلة حياتي ولدى الكثير من الخبرات الرائعة هناك بما فيها واحدة من وظائفي الأولى عندما كنت شابا».

وعبر الخبير الاقتصادي نجوين كوانج أيه عن أمله في تأثير قدوم سلسلة مطاعم ماكدونالدز إلى البلاد. وأوضح أنه «علامة طيبة بالنسبة لفيتنام لأنه يجلب طريقة جديدة للعمل والتنوع للشعب الفيتنامي». ومن المقرر أن يتم افتتاح أول مطعم لماكدونالدز في مدينة هو تشي منه المركز التجاري للبلاد مطلع عام 2014.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا