السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«إنترتراست» تفتتح مكتبها في «سوق أبوظبي العالمي»

«إنترتراست» تفتتح مكتبها في «سوق أبوظبي العالمي»
9 أكتوبر 2018 01:36

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت شركة (إنترتراست)، المتخصصة في مجال تقديم الخدمات الإدارية المتخصصة للعملاء العاملين والمستثمرين في بيئات الأعمال الدولية، مكتبها الجديد في سوق أبوظبي العالمي.
ويقوم المكتب الجديد في أبوظبي بتوسيع وجود (إنترتراست) الحالي في دولة الإمارات، وتعزيز مكانتها كواحدة من الشركات المتخصصة في تقديم الخدمات الإدارية المتخصصة في المنطقة.
وتنشط شركة إنترتراست في الإمارات منذ أكثر من 17 عاماً، وتقدم خدماتها لعدد متنامٍ من الشركات متعددة الجنسيات في دول الخليج. وسيتيح مكتب أبوظبي بقيادة مديرها العام باتريشيا هارت فان روينجن لعملاء (إنترتراست) إمكانية التكامل السلس مع الإطار التنظيمي المستقل والرفيع المستوى لسوق أبوظبي العالمي ومجموعة متنوعة من الهياكل القانونية، بما في ذلك نظام الشركات ذات الأغراض الخاصة.
وقال ظاهر بن ظاهر المهيري، الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل: «نرحب بـ(إنترتراست) في مجتمعنا من الشركات، وسعيدون باختيارهم لسوق أبوظبي العالمي كمنصة لتوسيع حضورهم العالمي. فباعتباره مركزاً رائداً للمال والأعمال يلتزم سوق أبوظبي العالمي بنظامه البيئي المفتوح والمبتكر والكفوء الذي يدعم أعضاءه في تحقيق النجاح. نحن نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع المزيد من الكيانات المحلية والعالمية، مثل إنترتراست لتقديم الخدمات والحلول المبتكرة لدعم الشركات في أبوظبي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ككل». وقال إتش بي فان أسيلت، الرئيس التجاري لشركة إنترتراست: «نحن سعداء بتوسيع حضورنا في الإمارات، من خلال فتح مكتبنا الجديد في سوق أبوظبي العالمي. فبعد وجودنا القوي في مركز دبي المالي العالمي، يسعدنا أن نرسخ من التزامنا بالمنطقة من جديد عبر توسيع وجودنا في هذا المركز المالي المثير. وقد أظهر العملاء وشركاء الأعمال على حد سواء شهية قوية لهيكلة أصولهم باستخدام نظام سوق أبوظبي العالمي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©