• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«المسابقات» تكشف عن روزنامة الموسم الجديد

العين والنصر يقصان شريط دوري أقوياء اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يوليو 2015

رضا سليم (دبي)

أعلن اتحاد اليد عن روزنامة الموسم الجديد 2015-2016، الذي ينطلق يوم 11 سبتمبر المقبل بدوري الأقوياء، بعدما وافقت الأندية على طلب لجنة المسابقات ببدء الموسم بالدوري، من أجل إفساح المجال أمام المنتخب للإعداد لدورة الألعاب الخليجية في الدمام، خلال الفترة من 15 إلى 25 أكتوبر المقبل والتي يسبقها معسكر إعداد للمنتخب.

وأرسل الاتحاد الجداول الرسمية في جميع المسابقات إلى الأندية، حيث سيبدأ موسم الرجال ببطولة الدوري الذي يقام لمدة 4 جولات قبل التوقف الطويل لأكثر من شهرين لإعداد المنتخب، وتنطلق كأس الإمارات بدون الدوليين 9 أكتوبر وتستمر حتى يوم 28 نوفمبر، على أن يعود الدوري 11 ديسمبر ويستمر حتى 8 يناير 2016، مع نهاية الدور الأول ثم يتوقف لإعداد المنتخب للبطولة الآسيوية المؤهلة للمونديال التي ستقام خلال الفترة من 13 إلى 26 فبراير والتي طلب الاتحاد استضافتها، وخلال فترة الإعداد يعود كأس الإمارات يوم 15 يناير ويستمر حتى نهاية المسابقة 6 فبراير 2016، على أن يعود الدوري يوم 4 مارس وينتهي يوم 30 أبريل 2016، ويشهد 72 مباراة في الدورين الأول والثاني.

في الوقت الذي تقام كأس صاحب السمو رئيس الدولة للرجال خلال الفترة من 3 إلى 20 مايو وتختتم المسابقات ببطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة من 21 مايو في الدور التمهيدي وتنتهي 3 يونيو 2016.

ويلتقي في الجولة الأولى يوم 11 سبتمبر العين مع النصر بصالة العين والشارقة مع الشعب في دربي الإمارة بصالة الشارقة، وتستمر الجولة في اليوم التالي بلقائي الوصل مع الشباب بصالة الإمبراطور والجزيرة مع اتحاد كلباء بصالة الجزيرة، ويخرج الأهلي حامل اللقب من الجولة الأولى طبقا لنظام الدوري الذي يشارك فيه 9 أندية وهناك فريق كل جولة لا يشارك في المباريات.

وتتواصل البطولة بالجولة الثانية يوم 18 سبتمبر بمواجهتين الأولى تجمع بين اتحاد كلباء والوصل بصالة الأول والثانية بين الشباب والشارقة بصالة الجوارح، وتستكمل الجولة الثانية في اليوم التالي بمبارتي الشعب مع العين بصالة الكوماندوز والنصر مع الأهلي بصالة العميد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا