• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تعرض لهزيمة قياسية في دوري أقوياء اليد

اتحاد كلباء بـ 5 لاعبين ومن دون بدلاء أمام الأهلي !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 فبراير 2016

رضا سليم (دبي)

عادت مشكلة فريق اتحاد كلباء للظهور مجدداً في دوري أقوياء اليد، والتي تتمثل في غياب لاعبيه عن المباريات، وهو ما ظهر أمس الأول في مباراته أمام الأهلي في الجولة الخامسة من الدوري، والتي أقيمت بينهما بصالة نادي الشباب، وانتهت بفوز قياسي لفريق الفرسان بفارق 29 هدفا، وبنتيجة 48-19 انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي 29-6، وهي نتيجة قياسية لأول مرة هذا الموسم، أن يسجل فريق الفوز بهذه النتيجة الكبيرة.

وتكشف نتيجة المباراة المعاناة التي يواجهها فريق اتحاد كلباء بعدما حضر إلى المباراة بخمسة لاعبين، بالإضافة إلى حارس مرمى، أي أن الفريق واجه الفرسان غير مكتمل الصفوف ولم يكن لديه على دكة البدلاء أي لاعب، بالإضافة إلا أن الفريق بلا لاعب أجنبي.

وتأتي هذه المشكلة لتهدد استمرار فريق اتحاد كلباء في الدوري، بعدما انسحب من كأس الإمارات بسبب نفس المشكلة سابقا، والتي سوف تستمر مع الفريق في جميع المباريات التي ستقام يوم الثلاثاء من كل أسبوع، خاصة أن لجنة المسابقات بالاتحاد ضغطت الدوري بسبب تأخر انطلاقته لمشاركة المنتخب في البطولة الآسيوية.

تكرر انسحاب كلباء في المواسم الأخيرة في المباريات والبطولات، حتى وصل الأمر إلى عدم حضور بعض مباريات الدوري، في موسم 2011-2012، انسحب الفريق أمام فريق العين في الجولة العاشرة للدوري ولم يحضر لاعبو كلباء المباراة، واضطر طاقم التحكيم إلى إلغاء المباراة واعتبار كلباء خاسرا 0-12، وفي نفس الموسم انسحب الفريق من كأس رئيس الدولة في مباراته أمام الأهلي.

وفي موسم 2012-2013، انسحب فريق كلباء من بطولة كأس الإمارات للرجال، بعدما أرسلت إدارة النادي خطابا رسميا بالاعتذار عن عدم الاستمرار في البطولة، لحين توفيق أوضاعه، وتجهيز الفريق بشكل جيد للدوري، حيث كان من المفترض أن يلعب كلباء أمام الأهلي، إلا أن الرسالة التي وجهها إلى الاتحاد كانت وراء عدم حضور الفريق إلى صالة الأهلي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا