• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بمشاركة 435 فارساً

سلطان بن زايد يشهد سباقات الاتحاد التأهيلية للقدرة في بوذيب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 فبراير 2016

بوذيب (الاتحاد)

شهد سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات في قرية بوذيب العالمية للقدرة بمدينة الختم، سباقات الاتحاد التأهيلية للقدرة التي نظمها النادي بالتعاون مع اتحاد الفروسية، لمسافة 40 و80 كم بمشاركة 435 فارسا، حضر الفعاليات الشيخ خالد بن سلطان آل نهيان وعدد من المسؤولين في قرية بوذيب.

وفي بداية السباقات قام سموه يرافقه عبد الله فاضل المحيربي وكيل ديوان سموه بجولة تفقدية لقرية بوذيب التقى خلالها نخبة من الفرسان والفارسات المشاركين في سباق الاتحاد التأهيلي، واطمأن سموه منهم على مشاركتهم وعلى الخدمات المقدمة إليهم.

واكد المشاركون لسموه أن ما لمسوه من الطاقم الفني في بوذيب وجميع اللجان العاملة من اهتمام ورعاية وشرح تفصيلي حول القوانين واللوائح الجديدة لسباقات بوذيب ساعدهم على اجتياز مراحل السباق بهدوء تام دون أية عوائق أو مشكلات تذكر.

وأعربوا لسموه عن تقديرهم عاليا لسموه وجهوده ودعمه للرياضة وقطاع الشباب وفروسية الإمارات بشكل خاص.

كما التقي سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الأطباء البيطريين واطمأن على سير عملية الفحص وتحدث معهم مطولا، مؤكدا أهمية الحفاظ على صحة الخيول المشاركة، ووجه سموه، الأطباء باحتساب نبض الفرس بـ 60 نبضة بدلا من 56 نبضة تمكينا للمزيد من الفرسان بالمشاركة والتأهل ومراعاة لوجود فرسان من صغار السن.

وأكد سموه في ختام اللقاء على مواصلة تقديم كافة أشكال الدعم لرياضات الفروسية بوجه عام وفروسية الإمارات وفرسانها بوجه خاص بما ينسجم مع الريادة التي حققتها دولة الإمارات لهذه الرياضة في المحافل والمهرجانات الدولية طالبا منهم مواصلة رحلتهم مع رياضة القدرة ومحاولة الاستفادة من برامجها ومشاريعها الخاصة بها.

وأكد سموه أن جميع طواقم بوذيب وكافة الجهود والإجراءات مكرسة لخدمة الفرسان والفارسات لصقل تجربتهم وإكسابهم الخبرة اللازمة لمواصلة نجاحهم صوب رحلة قدرة مميزة وفاعلة على مستوى الأداء والاحتراف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا