• الاثنين 10 جمادى الآخرة 1439هـ - 26 فبراير 2018م

توزعت على الأهالي في 6 مناطق

«خليفة الإنسانية» توزع 2620 طناً من الطحين بباكستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يوليو 2013

الاتحاد

وزعت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية مع حلول شهر رمضان المبارك، 131 ألف كيس طحين في مناطق عدة من جمهورية باكستان الإسلامية.

وتمت عملية توزيع المير الرمضاني وفقاً لاحتياجات أهل العوز في ست مناطق مختلفة في باكستان، مثل رحيم يار خان، 25 ألف كيس طحين، وراجن بور - روجان 25 ألفاً، ودير غازي خان 16 ألفاً، وكشمور15 ألفاً، وغاشوك 10 آلاف، وواشنوك – خران 40 ألف كيس طحين.

ويبلغ وزن كل كيس طحين 20 كجم، ليصل مجموع ما تم توزيعه في المناطق الباكستانية الست إلى 2620 طناً من الطحين.

وأشارت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، إلى أن المساعدات الإنسانية لجمهورية باكستان الإسلامية تأتي في إطار النهج الثابت والمتواصل للمؤسسة بتقديم المساعدات الإنسانية للمحتاجين والفقراء وتوفير مقومات الحياة الكريمة لهم والتخفيف من أثر المعاناة التي تعيشها بعض الأسر الباكستانية، حيث تشير التقارير إلى أن هذه الأسر تعاني أوضاعاً إنسانية صعبة بسبب نقص الغذاء وسوء التغذية وضعف الرعاية الصحية.

وتوجه المستفيدون في المناطق المستهدفة بالثناء والدعاء والشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على هذه المبادرة الكريمة، كما توجهوا بالشكر إلى مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية على الجهود الكبيرة التي بذلت لوصول المساعدات والاستفادة منها خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضحت المؤسسة في بيان لها، أن هذه المكرمة للدول الإسلامية الشقيقة، تأتي في إطار تحقيق أهداف المؤسسة، من خلال تقديم العون والدعم اللازمين في عدد من الدول الشقيقة والصديقة حول العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا