• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

حضر تدشين استوديوهات حديثة وتفقد مدينة دبي للاستوديوهات

محمد بن راشد يؤكد دعم الإمارات الكامل لقطاع الإعلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يوليو 2013

وام

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، أن دولة الإمارات لا تتوانى عن دعم قطاع الإعلام، وتعمل على توفير كافة الضمانات والمقومات اللازمة لمنح مؤسساته، سواء المحلية منها وكذلك الإقليمية والدولية التي تعمل انطلاقاً من أرضها المساحة الكفيلة بدعم قدرتها على القيام برسالتها على الوجه الأكمل، في إطار الأعراف والتقاليد والقيم الإعلامية السامية التي تؤكد نبل الرسالة الإعلامية ورقيها، وترسخ دور الإعلام كشريك رئيس في بناء المجتمع وصنع المستقبل.

جاء ذلك، خلال رعايته وحضوره أمس تدشين مجموعة ام بي سي “MBC” الإعلامية، استوديو “03” المخصص للإنتاج الدرامي في “مدينة دبي للاستوديوهات”، وذلك في أحدث إضافة للمجموعة التي تتخذ من دبي مقرا رئيسا لها، وتضم 12 قناة تلفزيونية من أبرزها قناة “العربية” الإخبارية، علاوة على محطتين إذاعيتين. حضر افتتاح الاستوديو سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي للإعلام، والشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم رئيس مجلس إدارة مجموعة ام بي سي MBC، ومعالي محمد عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء، وأحمد بن بيات الرئيس التنفيذي لدبي القابضة، وخليفة سعيد سليمان المدير العام لدائرة التشريفات والضيافة، ومنى غانم المري المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، وعدد من كبار الشخصيات والقيادات الإعلامية.

واطلع الحضور على التجهيزات المتطورة لاستوديو “03” المزود بأحدث التقنيات السمعية والبصرية وفق أرقى المعايير المتخصصة، والتي تجعله من أكثر استوديوهات الإنتاج الإعلامي تطوراً في العالم.

وقد أبدى صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، إعجابه بالمستوى المتطور للاستوديو الذي تبلغ مساحته الكلية 15 ألف قدم مربع، وما يعكسه هذا الرقي من حرص على تقديم محتوى متميز يبرز للعالم قدرة الإعلامي العربي على المنافسة بجدارة واستحقاق، ويضع عالمنا العربي في مكانته المستحقة على خريطة صناعة الإعلام العالمية.

وأعرب سموه في نهاية الجولة عن خالص أمنياته بمزيد من التوفيق والتميز لمجموعة ام بي سي MBC، وجميع القائمين عليها والعاملين بها.

مدينة دبي للاستوديوهات ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا