• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

كرم الفائزين بـ «جائزة وزير الخارجية للتميز» في دورتها الأولى

عبدالله بن زايد: التميز سمة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يوليو 2015

أبوظبي(وام)

أبوظبي(وام)

أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية أن التميز أصبح سمة أساسية لدولة الإمارات حكومة وشعبا بفضل الدعم والرعاية لقيادة الوطن ومتابعتها الحثيثة لكل ما من شأنه رفعة راية الاتحاد ويبعث الهمة والأمل في نفوس أبناء الشعب الواحد لتحقيق أفضل معدلات التقدم والرخاء والاستقرار.

جاء ذلك في تصريح لسموه خلال حفل تكريم الفائزين بجائزة وزير الخارجية للتميز في دورتها الأولى والذي أقيم أمس في ديوان عام وزارة الخارجية بحضور معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية.

كما أكد سموه مواصلة وزارة الخارجية في نشر ثقافة التميز المؤسسي، مشيراً سموه إلى أن التنافس بين مختلف الإدارات والأفراد يرتقي بجودة العمل ويحقق الجودة في الأداء الحكومي والإنتاجية ويساهم في رفع مستوى الأداء ويحفز الموظف على تقديم الأفضل ويخلق ثقافة عند الموظفين ليكونوا أكثر تميزا.

وحيا سموه المتميزين من الفائزين والمشاركين أفرادا وفرق عمل وإدارات وبعثات لما بذلوه من جهود طيبة سواء لجهة الفوز بالجائزة في مختلف فئاتها أو المشاركة بها على حد سواء.

وألقى خالد عبدالله بالهول مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي بالوزارة كلمة في بداية الحفل رحب فيها بسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان والحضور، وقال: « إن الحفل يقام في ليلة مميزة من ليالي رمضان الفضيل لنحتفل فيها بنخبة مميزة من موظفي وزارة الخارجية الذين تنوعت إنجازاتهم في مجالات عدة فمن الإنجازات في مجال الطاقة النووية إلى أروقة الأمم المتحدة وتمكين المرأة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض