• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تكثيف تواجد الدوريات المرورية والمدنية

حملات للرقابة على مختلف المواقع وغرامات فورية للمخالفين في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يوليو 2015

هدى الطنيجي

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

كثفت دائرة بلدية رأس الخيمة استعدادها لاستقبال عيد الفطر المبارك وذلك من خلال حملاتها التفتيشية والرقابية على مختلف المنشآت الغذائية العاملة في الإمارة.

وأشار منذر محمد بن شكر الزعابي، مدير عام دائرة بلدية رأس الخيمة، إلى إن الدائرة تحرص وقبل حلول الأعياد من إعداد الخطط الخاصة بالإدارات العاملة والتي يكون لها النشاط الأكبر خلالها منها إدارة الصحة العامة والبيئة التي تتول أمور الرقابة على المنشآت الغذائية المستهلكة بكثرة من قبل أفراد المجتمع.

وذكر أن الدائرة وضعت خطة عمل للمفتشين المخولين التفتيش على المنشآت عبر تنفيذ الحملات الميدانية للرقابة على مختلف المواقع المتواجدة في مناطق الإمارة كافة بهدف إحكام السيطرة الملائمة عليها منها المطاعم والكافتريات والمخابز والمطابخ الشعبية وغيرها المعدة والعارضة للأطعمة والمأكولات التي تشهد طلبات متزايدة على منتجاتها والتي يتم إعدادها بكميات كبيرة مواجه منها للإقبال الواسع خلال العيد.

وشدد على أصحاب المنشآت ضرورة الالتزام باشتراطات وعناصر الصحة العامة والسلامة وعدم الإخلال بها لتفادي الإضرار بصحة المستهلكين إلى جانب تجنب فرض وتحرير المخالفات والإنذارات والغرامات المالية الفورية في حال ضبطهم وذلك بحسب القوانين والنظم التابعة إلى البلدية.

من جانبها، أنهت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة استعدادها لاستقبال عيد الفطر المبارك من خلال جملة من الأنشطة والفعاليات التي ستنفذ خلال أيام العطلة الثلاثة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض