• السبت 05 شعبان 1439هـ - 21 أبريل 2018م

زار واحة الكرامة وغادر البلاد.. وحمدان بن زايد في مقدمة مودعيه

فيديو.. ملك المغرب يعبر عن أسمى مشاعر التقدير لأبطال الإمارات البواسل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 نوفمبر 2017

أبوظبي (وام)

غادر صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ملك المملكة المغربية الشقيقة، البلاد، أمس، بعد زيارة للدولة شهد خلالها حفل افتتاح متحف اللوفر أبوظبي.

وكان في وداع جلالته، سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وعدد من كبار المسؤولين، ومحمد آيت وعلي، سفير المغرب لدى الدولة، وأعضاء السفارة المغربية.

وكان جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية قد زار أمس، واحة الكرامة المعلم الوطني والحضاري في العاصمة أبوظبي، يرافقه سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة.

وكان في استقبال جلالته لدى وصوله الواحة، الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي.

واستهل جلالة الملك محمد السادس زيارته الواحة باستعراض مراسم حرس الشرف بعدها وضع إكليلاً من الزهور أمام نصب الشهيد، ثم قام جلالته بجولة في مختلف أنحاء الواحة، استمع خلالها لشرح واف من الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان، عن الواحة ومرافقها التي ترمز إلى تخليد بطولات وتضحيات أبناء دولة الإمارات البواسل.

وفي نهاية الزيارة، سجل جلالة الملك محمد السادس كلمة في سجل الشرف عبر فيها عن أسمى مشاعر التقدير والاحترام لأبطال الإمارات البواسل، فيما قدم مدير مكتب شؤون أسر الشهداء لجلالته مسكوكة تذكارية، تعبر عن فخر واعتزاز الإمارات بشهدائها الأبطال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا