• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

بحضور أكثر من 4500 متفرج

محمد عبده وأحلام.. لقاء الكبار في «ليالي دبي للتسوق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبد الحميد (دبي)

عاش جمهور دبي ليلة فنية مع «فنان العرب» محمد عبده و«الملكة» أحلام، إذ تضمن الحفل عدداً من أكثر الأغنيات ارتباطاً بهذا الجمهور، الذي حضر ليستمتع بالطرب الأصيل، في أجواء ليلة شتوية دافئة مع لقاء الكبار.

«الملكة»

شهد الحفل السادس من «ليالي احتفالات المهرجان» التابعة للدورة العشرين من مهرجان «دبي للتسوق» حضور أكثر من 4500 متفرج، لذا رفعت المدرجات شعار «كامل العدد»، وبدأ الجمهور يتوافد أمام البوابة الخاصة بمسرح مدينة دبي للإعلام نحو الساعة الثامنة والنصف تقريباً، وظل الحضور يهتفون باسم «الملكة»، دلالة منهم لكي تخرج لهم في أسرع وقت.

وزادت هتافات الحضور عندما عرض فيلم قصير أظهر بعض الصور لأحلام قبل صعودها، وما إن أطلت على خشبة المسرح استقبلها الحضور بحفاوة كبيرة، وظل يصفق لها وهي تؤدي أولى أغنياتها التي تحمل عنوان «بتحداك»، ثم قالت لجمهورها: شرفتونا ونورتونا اليوم، فلا أحد يستاهل هذا التصفيق غيركم أنتوا، فأنا سعيدة اليوم جداً باشتراكي في هذا الحفل مع «فنان العرب» محمد عبده، كما تشرفت بإحيائي الحفل السادس من حفلات «دبي للتسوق» احتفالاً بمرور 20 سنة على هذا المهرجان المهم والضخم والذي حقق انتشاراً وشهرة في جميع أنحاء الوطن العربي، وأحب أن أحيي كل من حضر حفلي وخصوصاً أهل السعودية و«عيال بلاد» وأخواني من أهل الإمارات والكويت والبحرين وقطر وعمان، ثم أهدت لهم أغنية «لا تبخل علي» وسط تفاعل وحماس كبيرين من قبل الحضور. وبقيادة المايسترو وليد فايد وفرقته الموسيقية، قدمت أحلام مجموعة من أشهر أغنياتها الجديدة والقديمة وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور منها: «لما قلبي» و«والله على بالي» و«قلتلك ما بيك» و«والله أنا لا أوريك».

طرب أصيل

استمرت فقرة أحلام الغنائية حوال الساعتين تقريباً، ثم قضى جمهور دبي ساعتين أخريين من الفن الخليجي الجميل والطرب الأصيل، على إيقاعات ونغمات أغنيات «فنان العرب» محمد عبده، الذي أدى باقة متنوعة من أغنياته القديمة والجديدة على خشبة مسرح مدينة دبي للإعلام، ووسط هتافات الحضور باسمه ولقبه قائلين له بين كل أغنية وأخرى «عشت يا فنان العرب».

وخلال الحفل قال محمد عبده: سعدت كثيراً يتواجدي اليوم أمامكم، وغنائي هذا الحفل ضمن حفلات المهرجان الأشهر «دبي للتسوق»، الذي يحقق دائماً تميزاً من عام لآخر، وتلقي حفلاته الغنائية نجاحاً كبيراً ويشارك فيها نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي.

واستمر الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، وأخد الحضور يردد مع «فنان العرب» كلمات أغلب أغنياته التي قدمها منها: «الأماكن» و«أسير الشوق» و«أقرب الناس» و«محتاج لها» و«مذهلة» و«مجموعة إنسان» و«يا غايبين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا