• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

شرطة الفجيرة تحتفل بتكريم الفائزين بجائزة وزير الداخلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يوليو 2013

الفجيرة (الاتحاد) - احتفلت القيادة العامة لشرطة الفجيرة صباح أمس، بتكريم الضباط وصف الضباط والأفراد والعنصر النسائي، الفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز- الدورة الثانية لعام 2012. وقال الرائد محمد سعيد الهامور منسق جائزة وزير الداخلية للتميز، خلال الحفل، إن مشاركة القيادة في نسختها الثانية للجائزة كانت مختلفة في هذا العام، حيث بلغ عدد المشاركين في الجائزة (742) موظفاً من ضباط وضباط صف ومدنيين وفرق عمل، سواء كانوا منظمين أو مقيمين أو مشاركين أو متنافسين للفوز في جائزة المدير العام، وهي المرحلة الأولى، وجائزة القائد العام وتعتبر هي المرحلة الثانية، والتي من خلالها تم ترشيح الفائزين بها للمشاركة باسم القيادة بجائزة وزير الداخلية للتميز.

وقد حصلت القيادة على المركز الأول في جائزة الإبداع والابتكار من خلال الفكرة الإبداعية المتعلقة بمواقف ذوي الاحتياجات الخاصة التي تقدم بها كل من المساعد أول أحمد الحنطوبي، والمساعد أول أحمد اليماحي، والمساعد أول خالد الشامسي.

كما أحرزت القيادة المركز الثاني في جائزة السلامة المرورية، وكذلك حصلت القيادة على المركز الثالث في جائزة أفضل تجربة في رعاية وتأهيل النزلاء ضمن جائزة وزير الداخلية، إضافة إلى فوز الملف الذي تقدمت به القيادة للجهات والمؤسسات التي قدمت مساهمات مجتمعية ، حيث نتج عنه حصول القيادة على المركز الأول في جائزة الخدمة المجتمعية، وذلك بترشح فيروز مر شنت رئيس مجلس إدارة “بيور جولد”، وذلك نظير الجهود المجتمعية التي قام بها.

حضر الاحتفال، العميد مبارك سنان مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، والعقيد محمد بن نايع الطنيجي نائب القائد العام لشرطة الفجيرة، والعقيد علي عبيد الطنيجي مدير إدارة الدفاع المدني بالفجيرة، والمديرون العامون ومديرو الإدارات بشرطة الفجيرة.

وقام العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة، بتكريم الفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز، وكذلك تكريم الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وإدارة الدفاع المدني بالفجيرة، لجهودهما المبذولة في إعداد وتجهيز ملف المنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا