• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

النصر ودبا الفجيرة.. «محاولة العودة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 فبراير 2016

مراد المصري (دبي)

يستضيف النصر في الخامسة والنصف مساء اليوم فريق دبا الفجيرة في مواجهة يرفع فيها الفريقان شعار التعويض، ومحاولة العودة، وذلك بعد تعرض كليهما للخسارة في الجولة الماضية، بما يهدد تطلعاتهما بين الحفاظ على المركز الثالث فيما يتعلق بالعميد، أو الابتعاد عن صراع الهبوط بالنسبة للنواخذة.

وستكون الضغوط أكبر على النصر، وذلك بعد تعرضه للخسارة الثانية في آخر ثلاث مباريات، فيما جاءت الخسارة الأخيرة أمام الوحدة بعد أداء أثار الشكوك حول قدرة الفريق على إكمال الموسم بنفس البداية الجيدة التي كان خلالها منافساً على اللقب، قبل أن يتراجع مع مرور الأسابيع.

وسيكون «الأزرق» مشتت نسبياً ما بين سعيه لتحقيق الفوز وإنجاز المهمة أمام دبا، والتفكير بمواجهة سابهان الإيراني بعد أيام بأصفهان في انطلاق الجولة الأولى لدوري أبطال آسيا، ثم مواجهة الشارقة في دور الـ16، لكأس رئيس الدولة، وهو ما سيجعله يفكر مرتين قبل الدفع بالثنائي الحارس أحمد شمبيه والمدافع عصام ضاحي، في ظل وجود شكوك حول جاهزيتهما.

وستكون المباراة فرصة مناسبة للفرنسي كيمبو إيكوكو لتعويض الأداء الباهت الذي ظهر عليه في المباراة الماضية، حيث كان صاحب هدف الفوز على دبا الفجيرة في لقاء الذهاب، مع حضور البوركيني بترويبا الذي يشكل معه الثنائي الأخطر في خط المقدمة، مع دعم البرازيلي نيلمار الذي يواصل كتابة سطر وترك آخر، مع تباين مستوياته من مباراة إلى أخرى.

من جانبه يتمنى «النواخذة» الخروج من دائرة الخطر بالنسبة لصراع الهبوط، وذلك من خلال تطلع المدرب بوكير لتكرار الخطة التي نفذها أمام العين في الجولة الماضية، والتي أثبتت نجاحها وكان قريباً من حصد نقطة ثمينة، قبل الخسارة في الوقت بدل الضائع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا