• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

«أبيض الشواطئ» يهدر لقب «الآسيوية» في 15 ثانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يوليو 2013

دبي (الاتحاد) - أهدى منتخب الشاطئية لقب البطولة الآسيوية الودية لنظيره الصيني المضيف، بعدما فرط بتقدمه بهدفين مقابل هدف قبل 15 ثانية على نهاية المباراة الختامية مساء أمس الأول، عندما تلقت شباكه هدف التعادل، قبل أن يخسر 1-2 بفارق ركلات الترجيح.

ويعد الحلول بالمركز الثاني لمنتخبنا إنجازاً بكافة المقاييس، خصوصاً أنه خاص منافسات الدورة الدولية الودية بتشكيلة أغلبية عناصرها من لاعبي الفريق الرديف، حيث شارك أربعة لاعبين أساسيين فقط، وذلك انطلاقاً من مساعي البرازيلي مارسيلو مينديز مدرب منتخبنا على رفع جاهزية لاعبي المنتخب كافة تأهباً للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة في تاهيتي في سبتمبر المقبل.

افتتح الصيني وان التسجيل من ركلة حرة بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني، لكن هيثم محمد نجح في إدراك التعادل لمنتخبنا قبل دقيقة على نهاية الشوط، وبعد مد وجزر بين الفريقين خطف منتخبنا التقدم قبل دقيقة على نهاية اللقاء عبر حسن علي، لكن الحظ عانده في الثواني الأخيرة وتلقت شباكه هدف التعادل قبل 15 ثانية عبر اللاعب ليو.

وفي ركلات الترجيح تقدمت الصين عبر وان، ثم أدرك سعيد يوسف التعادل لمنتخبنا، ثم عادت الصين وتقدمت عبر هان، قبل أن ينجح الحارس الصيني وين من التصدي لركلة كمال علي.

قدم منتخبنا أداءً قوياً خلال البطولة أكد فيه حسن سير استعداداته لخوض نهائيات كأس العالم المقبلة، حيث تفوق في أولى مبارياته على فيتنام 8-3، في مباراة توزعت فيها الأهداف بين محمد عباس «3 أهداف» وعباس علي «هدفين» وحسن علي وهيثم محمد.

كما حقق منتخبنا الفوز على استراليا 3- صفر، في مباراة ساد فيها التعادل السلبي دون أهداف حتى الشوط الثالث الذي تألق فيه منتخبنا وسجل 3 أهداف عن طريق عباس علي وهيثم محمد وكمال علي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا