• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

«حكايتي معاها».. هدية محمد عساف لمصر وشعبها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يوليو 2015

دبي (د ب أ)

انتهى المطرب الفلسطيني محمد عساف من تسجيل أغنية للشعب المصري، من المقرر عرضها عبر القنوات الفضائية والإذاعات عقب شهر رمضان.

وقال عساف لوكالة (د.ب.أ) في دبي إن الأغنية الجديدة تتناول الشارع المصري ببساطته وشجاعته، ومروءته.

وأضاف: تحمل الأغنية الجديدة اسم «حكايتي معاها» وأغنيها باللهجة المصرية، ومن خلال كلماتها البسيطة، أحاول التعبير عن عشقي لمصر وشعبها ذي التاريخ العظيم.

ويقول المقطع الأول في الأغنية «حكايتي معاها، حكاية نيل وليل سهران على الكورنيش، وأكلة فول على العربية ورغيف عيش، وسهرة في شبرا والقلعة وحواريها»، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبدالواحد.

وتابع عساف «انتهيت من تسجيل الأغنية في القاهرة، ويجري وضع اللمسات النهائية لإذاعتها عقب عيد الفطر، ومن المقرر تصويرها «فيديو كليب» في شوارع وحواري مدن مصرية».

وأكمل الفنان الفلسطيني: مصر هي أم الدنيا وأم الفن، وصاحبة فضل كبير عليّ ومن على أرضها بدأت رحلتي الفنية، وأعتبر هذه الأغنية محاولة لرد الجميل للمصريين الذين أكن لهم كل حب واعتزاز، وأعتبر نفسي ابنا لهذا الشعب العريق.

وتابع: قدمت لنا مصر عمالقة الفن العربي الذين تربينا على أيديهم، وأعشقهم من أم كلثوم وعبدالحليم، ومحمد عبدالوهاب وسيد درويش، مضيفا: أتمنى أن يسعد الشعب المصري بالأغنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا