• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أسقط حامل اللقب في النهائي

الغول يتوج بطلاً لـ «دبا الحصن» الكروية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يوليو 2015

سيد عثمان (دبا الحصن)

توج فريق الغول بطلاً لدورة دبا الحصن الرمضانية التاسعة لكرة القدم، التي نظمها كل من البلدية والمجلس البلدي لمدينة دبا الحصن بإشراف مدينة دبا الحصن تحت شعار (شكراً حماة الوطن ولن ننساك يا سيف القبيسي) وأقيمت بصالة الألعاب الرياضية بنادي دبا الحصن.

شهد حفل الختام المهندس علي سيف يعروف رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن وطالب عبدالله صفر مدير البلدية وعدد من كبار المسؤولين والجمهور.

وفاز الغول على فريق الأمل 6 - 3، حيث انتهى الشوط الأول متقدما 3 /‏‏1، وفى الشوط الثاني عزز الغول تقدمه ليكسب بنصف درزن وينال فريق الأمل بطل النسخة السابقة مركز الوصيف، وأحرز أهداف الفوز للغول كل من عبد الله سيف الظهوري هدفين وسعيد السلامي وراشد عبيد ووليد الغول وحمد الغول هدفا لكل واحد بينما سجل طاهر علي وسعود خلفان ومايد السويدي ثلاثية الأمل.

وبدأ يوم الختام بعرض اللجنة العليا المنظمة للبطولة فيديو تسجيلي عن إنجازات المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، بعنوان زايد الخير والإنسانية، بجانب عرض فيديو لأحداث البطولة والمشاركين بها والنجوم من اللاعبين مع رصد لتفاعل الجماهير ورسالة شكر لكل من ساهم في إنجاحها.

وعقب ذلك، تم تكريم المتميزين بالبطولة، وحصل فريق الوصل على جائزة الفريق المثالي، ونال على خميس من فريق الإمبراطور جائزة أحسن لاعب، ومصطفى المغربي من فريق حماية المنشآت لقب هداف البطولة برصيد 7 أهداف، وعاصم هلال الظنحاني من فريق الإمبراطور أفضل حارس مرمى، وحصل سيف الظنحاني من فريق الإعصار على جائزة أفضل إداري ونال خالد عبدالله الحمودي من فريق العنابي جائزة مدرب البطولة.

وشمل التكريم المساهمين في دعم ونجاح البطولة، حيث أكد جمعة عبدالله الحمودي أن البطولة جاءت لوحة من الإبداع والتميز من حيث التنظيم والإعداد قبل بدء الحدث، الأمر الذي يساهم في النجاح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا