الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

إم تي سي تبرم عقداً مع موتورولا لتحسين أداء شبكتها

1 أغسطس 2006 23:51
الكويت - ''الاتحاد'': أعلنت شركة موتورولا أمس عن إبرام اتفاقية لخدمات التعزيز المُدارة لمدة ثلاث سنوات مع شركة الاتصالات المتنقلة ''إم تي سي'' في الكويت بهدف تحسين أداء الشبكة في المناطق التي تغطيها· ومن خلال العقد المُبرم مع موتورولا، الذي يشمل الصيانة المستمرة لشبكة ''إم تي سي'' في الكويت، ستستمر الشركة في توفير أرقى مستويات الخدمة لقاعدة مشتركيها الآخذة بالاتساع دوماً لمواكبة المتطلبات المتزايدة لخدمات القيمة المضافة الجديدة، وقد تم تحقيق جزء من عوائد العقد في الربع الثاني· وستقوم شركة موتورولا بموجب هذه الاتفاقية بتقديم الخبرة التي تتمتع بها في مجال خدمات تعزيز الشبكات بالإضافة إلى خبرتها الكبيرة في تقنيات الشبكات في منطقة الشرق الأوسط لضمان الأداء الأفضل لشبكة ''إم تي سي'' في الكويت وعلى أساس مستمر· وتهدف خدمات التعزيز المُدارة من موتورولا، التي تستفيد من أدوات التسويق الرائدة وبيانات المستخدم الفعلية، إلى توفير بديل مبتكر أثبت تفوقاً مقارنة بالأساليب التقليدية المتبعة في زيادة الفاعلية والكفاءة، كما تساعد على تحسين الأداء في بيئات الأعمال التي تستند إلى منتجات سواء من شركة واحدة أو عدة شركات، بالإضافة إلى ضمان عمل الشبكة في ساعات الذروة· كما تُمكن تقنيات موتورولا وخبراءها ذوي الخبرة العالية الشركات المشغلة لخدمات الاتصالات من زيادة الاستثمارات في البنى التحتية وتقليل التكاليف والعمل على تكريس أوقاتهم لتحقيق أهداف الشركة الرئيسية· وقال برّاك الصبيح، مدير عام شركة ''إم تي سي'' الكويت: ''إذا أرادت ''إم تي سي'' أن تواصل نموها بالوتيرة ذاتها، فإنه يتعين علينا أن نسلط اهتمامنا على الاستمرار في تطوير وتحديث البنية التحتية للوقوف عند متطلبات الأعمال والعملاء على حد سواء· وإننا على ثقة أن البنية التحتية لموتورولا التي ترتقي لأفضل المعايير ومصادرها المطلعة، وعملياتها التشغيلية الواضحة ستساعدنا كثيراً في تحقيق أهداف استراتيجيتنا التي تعرف باسم ،333 والتي تهدف إلى ترسيخ موقع شركة الاتصالات المتنقلة ''إم تي سي'' كلاعب رئيسي على المستوى العالمي وفقاً لثلاث مراحل: إقليمياً ودولياً وعالمياً حيث ستستغرق كل مرحلة ثلاثة سنوات لإتمامها· وتوفر لنا خدمات التعزيز المُدارة من موتورولا إطاراً يُمكّنُنا من تقويم معايير أدائنا ومواكبة أحدث التقنيات وأكثرها تقدماً في العالم مع الحدّ من المخاطر إلى أبعد الحدود''· من جانبه، قال علي عامر، كبير مديري المبيعات لشبكات موتورولا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان: ''لاحظنا اهتماماً متزايداً من قبل أعداد متنامية من شركات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالخدمات المُدارة من أجل تقليل التكلفة التشغيلية، وضمان توافر الموارد التي تزودها هذه الخدمات بشكل متواصل· وتُعد شركة ''إم تي سي'' الكويت من أهم وأنشط شركات الاتصالات في الشرق الأوسط، وقد أدرك مديروها برؤيتهم الثاقبة الفوائد المالية والاستراتيجية العظيمة التي يمكن تحقيقها من خلال اتفاقية الخدمات المُدارة بعيدة الأمد مع موتورولا''·
المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©