• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

«مارتن اير» للشحن تدشن رحلاتها من مطار أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يوليو 2013

أبوظبي (الاتحاد) - رحبت شركة أبوظبي للمطارات مؤخراً بانضمام عمليات الشحن لشركة «مارتن اير» التابعة للخطوط الجوية الفرنسية – «كيه إل إم» إلى مطار أبوظبي الدولي، حيث وصلت الرحلة الأولى أمس الأولى في الساعة 11:05 مساءً بالتوقيت المحلي وسط احتفالات تضمّ التحية التقليدية برشاشات المياه. وتأتي هذه الرحلة الأولى بين اثنتين من رحلات الشحن على متن طائرات فريتر 747 للشحن من أبوظبي ضمن مسارها إلى الهند وآسيا، كما تشغل الخطوط الجوية الفرنسية – «كيه إل إم» رحلة يومية للمسافرين على متن طائرات A330 ورحلة أخرى من خلال المشاركة بالرمز مع شركة الاتحاد للطيران بين مدينتي أمستردام وأبوظبي، بحسب بيان صحفي أمس.

وقال أحمد الهدابي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة أبوظبي للمطارات: «يسر شركة أبوظبي للمطارات استقبال أول طائرة شحن»مارتين اير» التابعة للخطوط الجوية الفرنسية – «كيه إل إم» لتنضم إلى مجموعة طائرات الشحن العاملة من وإلى مطار أبوظبي الدولي. وتدل الرحلات الإضافية على ثقة شركات الشحن لدى مطار أبوظبي الدولي في إدارة عملياتها بالإضافة إلى الإمكانيات التي تتمتع بها إمارة أبوظبي كمحطة دولية للأعمال التجارية. وتتطلع شركة أبوظبي للمطارات قدماَ لنجاح هذه الشراكة وإضافة خدمات جديدة إلى ملف الخدمات الذي يقدمها مطار العاصمة». بالإضافة إلى الوجهات التي تقدمها الخطوط الجوية الفرنسية – كيه إل إم – «مارتين اير» للشحن سيتيح إطلاق المسار الجديد لعملاء الشركة خيارات متعددة للوصول لأكثر من وجهة ضمن شبكة الاتحاد مثل أستراليا والهند.

وتتوفر لدى الطائرة قدرة استيعابية لنقل البضائع تسع 117 طنا على متن طائرات الشحن 747 والتي تنطلق كل يوم أربعاء وجمعة من أبوظبي خلال مسارها إلى الهند وأسيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا