• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

تقنيات جديدة لمعالجة مياه بحيرات المنطقة الحرة لأبراج جميرا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يوليو 2013

دبي (الاتحاد) - أعلن مركز دبي للسلع المتعددة، إحدى المؤسسات الحكومية المكرسة لتعزيز مكانة دبي كبوابة عالمية لتجارة السلع والسلطة المرخصة للمنطقة الحرة لأبراج بحيرات جميرا، عن تقييم تقنيات حديثة تتماشى مع المعايير المحلية والدولية، لتعزيز جودة ونقاء مياه بحيرات المنطقة الحرة لأبراج بحيرات جميرا.

وقال ماثيو لوماكس، مدير العقارات، مركز دبي للسلع المتعدد «نسعى في مركز دبي للسلع المتعددة بشكل متواصل إلى تحسين الظروف المعيشية بالنسبة للخمسة وستين ألف شخص الذين يعملون ويقطنون في أبراج بحيرات جميرا، ومن أبرز تلك المبادرات التي يطلقها المركز هي ضمان جودة المياه في البحيرات عبر استخدام أنسب الطرق وأكثرها استدامة وصديقة للبيئة لتنقيتها».

وستغدو المنطقة الحرة في مركز دبي للسلع المتعددة، أكبر المناطق الحرة على مستوى دولة الإمارات، فيما يواصل المركز أعمال تطوير وتنمية منطقة أبراج بحيرات جميرا. وكان المركز قد أعلن في وقت سابق من هذا العام عن تحويل واحدة من البحيرات إلى حديقة عامة تبلغ مساحتها حوالي 55000 متر مربع، وذلك واستجابة لمتطلبات المجتمع المحلي في المنطقة، على أن تنتهي الأعمال بحلول نهاية العام الجاري.

وتحتضن المنطقة الحرة لأبراج بحيرات جميرا 65 برجاً تجارياً وسكنياً، وأكثر من 200 محل بيع بالتجزئة، بالإضافة إلى أكثر من 65 ألف شخص يعملون ويقطنون في المنطقة. ويتطلع مركز دبي للسلع المتعددة إلى أن يتجاوز عدد الشركات الأعضاء المسجلين في المنطقة الحرة 7200 شركة بحلول نهاية العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا