• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تنظيم دورة تدريبية لمسؤولي المنشآت الفندقية بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يوليو 2015

الشارقة (الاتحاد)

نظمت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، دورة تدريبية تحضيرية مخصصة لموظفي الخطوط الأمامية ومسؤولي قسم الموارد البشرية ومديري التدريب في المنشآت الفندقية بالإمارة.

وقالت الهيئة في بيان أمس إن الدورة أقيمت على مدى يومين في 28 و29 من الشهر الجاري بمشاركة ما يقارب الـ 22 من ممثلي المنشآت الفندقية ، فيما عقدت في ختام الدورة جلسة نقاش مع مدراء المنشآت الفندقية تهدف لتطوير مواد البرنامج بحسب احتياجات القطاع الفندقي وكفاءة العاملين بالقطاع.

وجاءت الدورة التدريبية بهدف رفع كفاءة وتطوير مهارات شركاء القطاع السياحي، ويهدف البرنامج التاني إلى تنمية القدرات وتطوير الكفاءات العاملة بقطاع الضيافة بالإمارة عبر عدد من الدورات التدريبية، تفعيلاً لمحور تطوير قدرات الإمارة السياحية، أحد محاور تحقيق رؤية 2021 الرامية إلى استقطاب 10 ملايين سائح بحلول عام 2021.

وأكد خالد جاسم المدفع مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة حرص الهيئة على التعاون مع الشركاء في مختلف القطاعات الفاعلة بصناعة السياحة في الإمارة، لتوفير البرامج التدريبية اللازمة لتأهيل وتطوير الكفاءات البشرية والوصول بإمكانات العاملين في القطاع السياحي إلى أعلى مستوى من الكفاءة والحرفية وفقاً للمعايير الدولية.

وأشار المدفع إلى أن هذا البرنامج يسهم في رفع كفاءة الخدمات السياحية المقدمة لنزلاء وزوّار المنشآت، حيث تم تدريب المشاركين على عدة مواضيع من أبرزها أصول الاتيكيت وكيفية السيطرة على الغضب وتقنيات التواصل وخدمة العملاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا