• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

20% نمو مبيعات «إعمار مصر» خلال النصف الأول من العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

حققت شركة إعمار مصر للتنمية التابعة لشركة «إعمار العقارية» الإماراتية مبيعات بقيمة 501 مليون دولار (1.8 مليار درهم) في النصف الأول من العام الحالي بزيادة نسبتها 20% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي التي فيها صافي مبيعاتها نحو ثلاثة مليارات و260 مليون جنيه.

وأرجعت «إعمار مصر» في بيان صحفي أمس، هذا النمو في صافي المبيعات بشكل رئيس إلى الزيادة الملحوظة في مبيعات مشروعي «ميفيدا» و«مراسي» اللذين سجلا نمواً تجاوز التوقعات إذ ارتفعت مبيعاتهما بنسبة 45% و40% على التوالي خلال النصف الأول من العام الحالي مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

وأكدت أن هذا الارتفاع في حجم المبيعات في الوقت الحالي يعكس توقعات النمو الإيجابية لشركة «إعمار مصر» وأدائها التشغيلي القوي، ويبلغ إجمالي مساحة الأراضي المملوكة لشركة «إعمار مصر» حوالي 15.4 مليون متر مربع موزعة على أربعة مواقع متميزة استراتيجياً في شرق وغرب ووسط القاهرة، وكذلك في الساحل الشمالي لمصر. ومن أبرز المشاريع الحالية قيد التنفيذ ضمن محفظة «إعمار مصر» مشروع «أب تاون كايرو» في وسط القاهرة، وهو مجمع متكامل متعدد الاستخدامات يتوسطه مشروع «إعمار سكوير» الراقي الذي يعد وجهة مركزية نابضة بالحياة، بالإضافة إلى كل من «مراسي» الوجهة السياحية العصرية في الساحل الشمالي ومشروع «ميفيدا» السكني عالمي المستوى في القاهرة الجديدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا