• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

392 مليون درهم التداولات العقارية بالإمارة أمس

اتفاقية لترويج سوق دبي العقاري خارجياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يوليو 2015

دبي (وام)

وقعت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، أمس، اتفاقية مع شركة «سومانسا للمعارض» الدولية بشأن تقديم رعاية فاعلة في معرض دبي العقاري في عدد من دول العالم بهدف الترويج لسوق دبي العقاري خارج الدولة، انطلاقاً من رؤيتها الطموح؛ لجعل إمارة دبي البيئة العقارية الأولى عالمياً الجاذبة للاستثمار.

ووقعت الاتفاقية ماجدة علي راشد مساعد مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، رئيس مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، وسلطان السويدي الشريك في «سومانسا للمعارض»، بحضور سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام الدائرة وسعادة جمعة بن حميدان نائب المدير العام.

وقالت راشد، إن الاتفاقية تندرج في إطار مبادرة «ترويج» التي أطلقها مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري الذراع الاستثمارية للدائرة؛ بهدف الترويج للسوق العقاري لإمارة دبي والمشاريع العقارية تحت مظلة الدائرة من خلال إقامة تجمع للمطورين العقاريين.

وأضافت أن من أهم أهداف المبادرة نشر الوعي لدى الجمهور في شتى أنحاء العالم عن البيئة الاستثمارية في دبي وتعزيز مكانة إمارة دبي خصوصاً ودولة الإمارات عموما على صعيد الاستدامة والنمو والتنوع الاقتصادي في السوق العقاري من خلال رعاية معرض دبي العقاري في دول يتم اختيارها بناءً على دراسة متطلبات واحتياجات السوق العقاري.

يذكر أن معرض دبي العقاري يعقد كل عام في عدد دول العالم، ويستقطب أكثر من 60 شركة تعمل في مجال التطوير العقاري بدبي ودولة الإمارات، حيث تعرض مشاريعها المتنوعة، بالإضافة إلى مشاركة أطراف أخرى لها تأثير مباشر على القطاع العقاري مثل البنوك والمؤسسات المالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا