• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«نداء» توقع اتفاقية شراكة مع مطار الشارقة الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد)

وقعت مؤسسة الاتصالات المتخصصة «نداء»، مؤخراً اتفاقية شراكة مع مطار الشارقة الدولي وذلك بهدف تزويده بحلول الاتصال اللاسلكي الرقمي المتطورة. وقالت نداء في بيان صحفي أمس إن الاتفاقية تهدف إلى مساندة العمل الداخلي في المطار للوصول إلى مستويات عالية من الأداء وتقديم الحلول التي تلبي متطلبات الأعمال وتعزيز العمليات اليومية للموظفين بما يساهم في تحسين مستويات الأمن والمحافظة على سرية المعلومات والاتصالات.

وبموجب بنود الاتفاقية، ستقوم «نداء» بتوريد وتركيب وتشغيل وضمان محطة إرسال قاعدية لنظام «تيترا» من طراز «آيرباص» الذي يعمل بنظام التيترا. كما ستتولى «نداء» تقديم الخدمات الخاصة بشبكة الارسال وأجهزة الاتصال اللاسلكي.

وقال محمد الزغلوان، المدير العام في شركة الشارقة لخدمات الطيران، الجهة المعنية بإدارة ساحة مطار الشارقة الدولي وخدمات المسافرين وتقديم الخدمات الأرضية بالمطار: «قمنا بتوقيع هذه الاتفاقية مع مؤسسة «نداء» في إطار جهودنا المستمرة لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين والشركات العاملة في المطار ومستخدميه، حيث ستسهم حلول الاتصالات المقدمة بموجب هذه الاتفاقية في تطوير عمل إدارة المطار وتعزيز العمل بكفاءة وفعالية أكثر من خلال تطوير قدرات الاتصالات المتوافقة مع أفضل الممارسات العالمية ومتطلبات الأعمال.

من جانبه، قال منصور بوعصيبه، نائب المدير التنفيذي في مؤسسة «نداء»: «تأتي هذه الاتفاقية في إطار سعينا لتوفير مختلف وسائل الدعم التقني في مجال الاتصالات اللاسلكية وأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات للمؤسسات الوطنية المختلفة، وانسجاماً مع دورنا الرئيسي في تطوير البنى التحتية لقطاع الاتصالات».

أما عبد الله الفلاسي، مدير إدارة الشؤون التجارية في مؤسسة الاتصالات المتخصصة «نداء» فقد أكد: «نتطلع على الدوام الى تقديم حلول وخدمات الاتصالات اللاسلكية الأكثر أماناً وتطوراً وذات المستوى الرفيع والتي تلبي مختلف احتياجات القطاعات المختلفة في الدولة بما في ذلك البيع بالتجزئة والضيافة والسياحة والسلامة العامة والنقل العام والموانئ والخدمات اللوجستية والنفط والغاز والطاقة والمرافق الخدمية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا