• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«هيونداي» تسعى لزيادة مبيعات الشركة في الخارج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يوليو 2015

سيؤول (د ب أ)

حث تشونج مونج - كو رئيس مجلس إدارة مجموعة «هيونداي موتور جروب» أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية مسؤولي المبيعات الخارجية في المجموعة على تعزيز جهود التسويق والترويج لسيارات الشركة في الأسواق الخارجية، قائلاً إنه يجب تحقيق «اختراق» في المبيعات رغم الظروف الصعبة التي تمر بها السوق.

وأشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء إلى أن شونج حث المسؤولين خلال اجتماع ضد عشرات من رؤساء إدارات المبيعات الخارجية للمجموعة الكورية على اعتبار الظروف الصعبة الراهنة في السوق قرصة من أجل الابتكار والإصلاح الذاتي.

وقال شونج «واجهنا أوقاتاً عصيبة كثيرة من قبل لكننا نجحنا في التغلب عليها.. علينا تحويل مثل هذا التحدي إلى فرصة لتحسين حالتنا وللابتكار بطريقة لا تجعلنا نظل عرضة لتأثير العوامل الخارجية».

وأضاف: «ما دامت السوق صعبة، فنحن نحتاج إلى تحقيق اختراق في المبيعات. علينا تعزيز نظام دعم المبيعات من منظور جماعي على مستوى المجموعة ككل».

يذكر أن أحدث بيانات مجموعة «هيونداي موتور جروب» التي تنتج سيارات هيونداي وكيا أظهرت تراجع مبيعات شركة «هيونداي موتور» الخارجية خلال الأشهر الستة الأولى من العام الحالي بنسبة 3,2% في حين تراجعت مبيعات كيا موتورز الشقيقة الأصغر في المجموعة بنسبة 3,1% خلال الفترة نفسها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا