• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«خيوط من نور» يحقق 18 مليون مشاهدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

أطلقت «بيبسي» و«ليز» مؤخراً الفيديو الحصري الخاص بالحملة الرمضانية «خيوط من نور تجمعنا» في المنطقة العربية بمشاركة الفنان حسين الجسمي.

ولاقى الفيديو حتى الآن تفاعلاً كبيراً، حيث حقق في فترة وجيزة أكثر من 18 مليون مشاهدة ومشاركة وتعليق عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي في المنطقة. ويقوم ببطولة الفيديو الرمضاني، الذي يهدف إلى لم شمل الناس في شهر رمضان الفضيل وخلق ذكريات جميلة، عددٌ من مشاهير الفن ونجوم من الجيل القديم والجيل الجديد كالفنان جمال باجندوح وهيثم زكي.

إلى ذلك، قال الفنان حسين الجسمي: «يسرني أن أرى ردود الأفعال الإيجابية والحماس الذي أبداه المعجبون لمتابعة الفيديو الخاص بالحملة. ولقد اطلعت على عددٍ من تعليقات المعجبين والتي حملت آراء إيجابية».

وقالت كارلا حسن، الرئيس التنفيذي للتسويق بشركة بيبسيكو الشرق الأوسط وأفريقيا: «عملنا بشكل جاد لتصميم الحملة لنساهم في إعادة البهجة التي كانت تضيء المنطقة، وتوحد الناس خلال شهر رمضان المبارك».

وستقوم «بيبسيكو» بالتعاون مع جمعية دبي الخيرية وشركة Tayyib Foodsبتوزيع 50 ألف وجبة غذائية لأيتام أفريقيا كمشاركة منها في الشهر الفضيل.

وذكرت حسن: «مساعدة المحتاجين ورد العطاء للمجتمعات التي نعمل بها التزام أساسية لدى الشركة. وآمل أن تنضم كل الأيدي الخيرة خلال هذا الشهر للمساهمة في تحقيق السعادة لمن هم بأمس الحاجة لها في جميع أنحاء المنطقة العربية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا