• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ظهرت بشخصيتي جملات ودواهي في رمضان

فيفي عبده: أنا مطيعة ولا أجيد التخطيط للمستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يوليو 2015

سعيد ياسين (القاهرة)

تعيش فيفي عبده حالة من السعادة بسبب عرض مسلسلين لها خلال شهر رمضان، الأول «مولد وصاحبه غايب» الذي تأجل عرضه طوال العامين الماضيين لأسباب تسويقية، والثاني «يا انا يا انتي» الذي قدمته خلال العام الحالي بعد غياب منذ قدمت الجزء الثاني من «كيد النسا»، أمام نبيلة عبيد العام 2012.

نصابة هانم

وقالت فيفي إنها جسدت في أحداث «يا انا يا انتي» الذي شاركت في بطولته مع سمية الخشاب وسامح الصريطي ووفاء سالم وتأليف فتحي الجندي وإخراج ياسر زايد، شخصية سيدة شعبية بسيطة تدعى «دواهي» اشتهرت بـ «دودو» تدفعها ظروفها المعيشية الصعبة مع زميلتها «سوسو» التي جسدت دورها سمية الخشاب، إلى العمل كنصابتين بعدما تتقمصان شخصيتي سيدتين أرستقراطيتين باسمي «أسماء هانم» و«قسمت هانم».

وأشارت الى أن تصوير المسلسل تميز بروح الجماعة والتعاون التي انعكست إيجابياً على بلاتوه التصوير، وعلى كل مشاهد العمل التي ظهرت للجمهور. وعن تعاونها المتكرر مع سمية الخشاب، قالت: الناس أحبونا معاً منذ قدمنا مسلسل «الحقيقة والسراب» ثم الجزء الأول من «كيد النسا»، وقد كان معروضاً عليها مسلسلات خاصة بها على أن تقوم ببطولتها منفردة، وأنا أيضاً، وقرار عودتنا للتعاون مجدداً معاً لم يكن قرارنا بمفردنا ولكنه كان رغبة الجمهور الذي كان دائماً ما يسأل كل واحدة منا على انفراد عن موعد اللقاء الفني الجديد الذي يجمعنا، واتفقت مع سمية ودياً على ضرورة أن نتعاون في عمل جديد نزولاً على رغبة الجمهور، وهو ما تحقق في «يا انا يا انتي» الذي وافقنا عليه بمجرد أن عرضته علينا المنتجة مها سليم.

ولفتت إلى أنها استمتعت كثيراً بالعمل مع المخرج ياسر زايد الذي تعتبره من أفضل مخرجي الكوميديا في مصر، خصوصاً بعد نجاحه اللافت في مسلسل «هبة رجل الغراب» الذي قامت ببطولته إيمي سمير غانم وحازم سمير ونورهان ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا