• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الأونروا» تعبِّر عن امتنانها لسخاء الإمارات تجاه اللاجئين الفلسطينيين في سوريا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قال مايكل كينجزلي - نياناه مدير شؤون وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا»، إن التبرع السخي من دولة الإمارات العربية المتحدة، أحدث فرقاً حقيقياً بالنسبة للاجئين الفلسطينيين في سوريا، مشيداً بتبرع الإمارات، في عام 2014، بمبلغ 15 مليون دولار لبرنامج المعونة الغذائية لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين «الأونروا» في سوريا.

وأكد نياناه، في بيان أصدرته «الأنروا» للصحافة العالمية وبثته على موقعها الإلكتروني، أن التمويل الإماراتي في تقديم الجولة الأخيرة من المعونة الغذائية لعام 2014 وعدة جولات أخرى من هذه المعونة في عام 2015، قد ساعد «الأونروا» على توزيع 146,282 طرداً عائلياً غذائياً في سوريا.

كما عبر مدير «الأونروا» في سوريا، عن امتنان الوكالة الكبير، للدعم المستمر الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة وللتبرعات السخية التي تقدمها. ففي عام 2014، كانت دولة الإمارات ثالث أكبر مانح للاستجابة الطارئة من أجل اللاجئين الفلسطينيين في سوريا، كما ساهمت الإمارات، بأكثر من 53% من إجمالي تمويل المعونة الغذائية التي تم تسلمها في عام 2014. وأضاف نياناه: إن المحتويات المتوافرة في طرد «الأونروا» الغذائي، الذي يشمل الأرز والعدس واللحوم المعلبة والحلاوة، يمكنها أن تساعد في تزويد المنتفعين بالمكونات الأساسية لوجبة إفطار مغذية. ويوفر كل طرد للمنتفعين 700 سعر حراري لكل شخص يومياً وعلى مدار شهر كامل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض