• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

استقبل وفداً من نادي عجمان لذوي الإعاقة

حميد النعيمي: يوم العمل الإنساني محطة لاستذكار سيرة القائد المؤسس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يوليو 2015

عجمان( وام) ـ

عجمان (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان وفداً من نادي عجمان لذوي الإعاقة بمناسبة يوم العمل الإنساني الإماراتي بقصر الزاهر والذي يتزامن مع يوم 19 رمضان مع رحيل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيـان طيب الله ثراه تجسيداً لتلاحم كافة المواطنين والمقيمين لإظهار مشاعر الحب والوفاء له وتخليداً لمآثره الخالدة . وأكد صاحب السمو حاكم عجمان أن يوم العمل الإنساني الإماراتي هو محطة سنوية نتوقف فيها لاستذكار سيرة مؤسس العمل الإنساني وترسيخ قيم الخير والبذل والعطاء في نفوس الأجيال.

وقال إن المرحوم الشيخ زايد رحمه الله لم ينس أبناءه من ذوي الإعاقة عندما قال بأنه يجب أن يأخذ الأصحاء من شباب الوطن العبرة والعظة من إخوانهم ذوي الإعاقة الذين تحدوا الإعاقة وبرهنوا على أنهم طاقة خلاقة ورافد من قوى التنمية الحديثة والبناء في الدولة.

وقد قدم أحمد إبراهيم راشد الغملاسي رئيس مجلس إدارة النادي شرحاً مفصلًا لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي حول إنشاء وإنجاز نادي عجمان لذوي الإعاقة واطلاعه على الخرائط الخاصة بالنادي، فيما قدم الدكتور مروان عبد المجيد إبراهيم المدير التنفيذي للنادي شرحاً عن أنشطة النادي وفئات الإعاقة والمشاركات التي تمت خلال العام الحالي حيث شارك لاعبو النادي بست عشرة بطولة رياضية داخلية وخارجية محلية وعالمية أحرز من خلالها 86 ميدالية.

وبين أن النادي سيعقد مؤتمراً علمياً حول رعاية وتأهيل المعاقين يشارك فيه نخبة من الأساتذة والباحثين المتخصصين في مجال رعاية وتأهيل المعاقين خلال شهر أكتوبر 2015 تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان.

حضر اللقاء الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية وسمو الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض