• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لتطوير مهارات موظفي خدمة العملاء المواطنين

إطلاق «اقرب» لموظفي خدمة العملاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد):

أعلنت مجموعة بريد الإمارات، بالاشتراك مع مجموعة جامعة أبوظبي للمعارف، عن برنامجها الجديد «اِقرَب» بغية تطوير معرفة ومهارات ممثّلي خدمة العملاء الإماراتيين، ويهدف هذا البرنامج المتطوّر إلى تمكين الموظفين بإكسابهم مهارات على مستوى عالمي في خدمة العملاء، تماشياً مع تركيز الشركة الأساسي على تقديم تجربة تلبي احتياجات كل عميل وتتجاوزها.

وسيستقبل البرنامج الذي سينطلق في 26 يوليو في دبي، مجموعتين، تضمّ كل منهما 20 مشاركاً، في دورة ذات منهاج معدّ بعناية تركّز على النواحي الأساسية للتعامل مع العملاء. ويشمل ذلك ست وحدات من إعداد الشريك العالمي لمجموعة جامعة أبوظبي للمعارف في التدريب على المهارات وتقديم المعرفة في خدمة العملاء. وقال سامي الخاجه، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في مجموعة بريد الإمارات: «يبرز برنامج اقرَب اهتمام مجموعة بريد الإمارات المستمر في رفع معايير خدمة العملاء إلى مستويات جديدة من التميّز الاستثنائي. فنحن نتطلّع دائماً إلى تجاوز توقّعات عملائنا بتقديم مستويات ممتازة من الخدمة العالمية مدفوعين بقيمنا الأساسية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض