الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

إطلاق «اقرب» لموظفي خدمة العملاء

13 يوليو 2015 00:30
أبوظبي (الاتحاد): أعلنت مجموعة بريد الإمارات، بالاشتراك مع مجموعة جامعة أبوظبي للمعارف، عن برنامجها الجديد «اِقرَب» بغية تطوير معرفة ومهارات ممثّلي خدمة العملاء الإماراتيين، ويهدف هذا البرنامج المتطوّر إلى تمكين الموظفين بإكسابهم مهارات على مستوى عالمي في خدمة العملاء، تماشياً مع تركيز الشركة الأساسي على تقديم تجربة تلبي احتياجات كل عميل وتتجاوزها. وسيستقبل البرنامج الذي سينطلق في 26 يوليو في دبي، مجموعتين، تضمّ كل منهما 20 مشاركاً، في دورة ذات منهاج معدّ بعناية تركّز على النواحي الأساسية للتعامل مع العملاء. ويشمل ذلك ست وحدات من إعداد الشريك العالمي لمجموعة جامعة أبوظبي للمعارف في التدريب على المهارات وتقديم المعرفة في خدمة العملاء. وقال سامي الخاجه، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في مجموعة بريد الإمارات: «يبرز برنامج اقرَب اهتمام مجموعة بريد الإمارات المستمر في رفع معايير خدمة العملاء إلى مستويات جديدة من التميّز الاستثنائي. فنحن نتطلّع دائماً إلى تجاوز توقّعات عملائنا بتقديم مستويات ممتازة من الخدمة العالمية مدفوعين بقيمنا الأساسية.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©