• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

حالتا وفاة في دبي منذ بداية رمضان

وفاة شاب احترقت مركبته إثر اصطدامها بنخلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يوليو 2013

الاتحاد

توفي شاب، احترقت مركبته عقب اصطدامها بنخلة في منطقة موتور سيتي بدبي، في وقت مبكر من صباح أمس، بحسب المستشار صلاح بوفروشه الفلاسي رئيس نيابة أول، رئيس نيابة السير والمرور في الإمارة.

وأوضح الفلاسي أن سائقاً هندي الجنسية (20 عاماً) توفّي وهو يقود مركبة خفيفة، حيث أشارت المعاينة الأولية لمكان الحادث من قبل عضو النيابة عمار الظنحاني - وكيل نيابة أول، ومركز شرطة بر دبي، إلى قيادة المتوفى للمركبة بسرعة عالية ومن ثم انحرافها بصورة مفاجئة من المسرب الأيسر السريع جهة الرصيف ودخولها الجزيرة الفاصلة وسيرها على المزروعات لمسافة 67.1 متر ومن ثم اصطدامها بنخلة وانشطارها إلى نصفين، ومن ثم احتراق الجزء الخلفي للمركبة بالكامل، وهذا ما أكده أحد الشهود في مكان الحادث.

وأوضح الفلاسي أن السائق تعرض لإصابات جسمانية بليغة جرّاء الحادث توفي على أثرها، على الرغم من مبادرة أحد السائقين بإخراجه من المركبة قبل احتراقها مباشرة.

وتابع إن نيابة السّير والمرور طلبت وبالتنسيق مع مركز شرطة بر دبي فتح بلاغ مروري في الحادث وإحالة الملف إلى نيابة السّير بعد استيفاء كافة الإجراءات وأخذ إفادة الشاهد وعينات الفحص وتكليف خبير الحرائق بالإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة في شرطة دبي بإعداد تقرير فني بشأن أسباب احتراق المركبة من خبراء في شرطة دبي.

ونوه المستشار الفلاسي إلى أن هذا الحادث يعد الثاني في دبي منذ بداية شهر رمضان المبارك، فيما كان مواطن (21 عاماً) قد لقي مصرعه، على شارع حتا العام.

وناشد المستشار الفلاسي السائقين ضرورة الانتباه والتركيز في القيادة الآمنة والتقيد بأنظمة وقواعد المرور والابتعاد عن المسؤولية القانونية حفاظاً على السلامة العامة لكافة مستخدمي الطريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا