الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

أبو الشوارب: نحتاج إلى الهدوء في المرحلة الحالية

أبو الشوارب: نحتاج إلى الهدوء في المرحلة الحالية
6 أكتوبر 2018 00:03

وليد فاروق (دبي)

أكد عبد الرحمن أبو الشوارب، رئيس مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، أن المرحلة الحالية تحتاج إلى الهدوء والتركيز قبل اتخاذ قرار بشأن الجهاز الفني للفريق، مؤكدا أن مثل هذه القرارات تحتاج إلى عملية تقييم شامل ورصد لأبرز الإيجابيات والسلبيات، وعلى ضوء نتائج هذا التقييم سيتم اتخاذ القرار المناسب، مع التأكيد على أن الجهاز الفني بقيادة الصربي إيفان يوفانوفيتش باق حتى الآن في منصبه.
وقال عبد الرحمن أبو الشوارب، عقب أول فوز يحققه النصر في دوري الخليج العربي، في تصريحات إعلامية: «لا يمكن تقييم عمل وجهد مدرب أو لاعب في غضون يوم أو يومين فقط، لكننا تحتاج إلى جلسات تقييم ورصد لأبرز السلبيات والايجابيات لاتخاذ قرار سليم وليس عشوائياً، مثل هذه الأمور تحتاج إلى دراسة وتأن، ثم اتخاذ القرار المناسب، وبالتالي فإن الجميع مستمر دون تغيير».
وأوضح أبو الشوارب، أن الجميع بذل جهوداً مضنية خلال الأيام الأربعة التي سبقت مباراة دبا، سعياً لتحقيق أول فوز، وأضاف: «حاولنا العمل على أمور عديدة على المستويات الفنية والإدارية والنفسية، مع الاعتراف أن التغيير في غضون 4 أيام فقط أمر صعب».
وتابع: «اللاعبون بذلوا جهداً كبيراً لتحقيق الفوز والحصول على أول ثلاث نقاط، وهذا هو أبرز المكاسب بغض النظر عن الأداء، أكيد هناك أخطاء فنية وعلاجها مهمة الجهاز الفني، لكن اللاعبين بذلوا جهداً لتحقيق الفوز رغم ضغوط الخسارة في 4 مباريات، وبالتالي فإن الفوز يعد مكسباً كبيراً في مثل هذه المواقف».
وقال: إن الفوز في هذه المباراة يعد نقطة انطلاق جديدة نحو الفترة المقبلة، ودافعاً للاعبين لبذل مزيد من الجهود من أجل تحقيق سعادة جماهيرهم.
وأشاد أبو الشوارب بالجهود التي بذلها مجلس الإدارة السابق، واعتبار المجلس الجديد جاء ليكمل مسيرة سابقة، وقال: «الإدارة السابقة لم تقصر، أدوا ما عليهم، سنحاول أن نكمل المسيرة، لكن من الصعب أن تظهر النتائج سريعاً الآن».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©