الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

مسافي يتخطى العربي ودبا الحصن يفاجئ الحمرية

مسافي يتخطى العربي ودبا الحصن يفاجئ الحمرية
6 أكتوبر 2018 00:03

رأس الخيمة (الاتحاد)

دشن «الهواة» الموسم الجديد أمس بمباراتي التصفيات التمهيدية لكأس رئيس الدولة ضمن المجموعة الأولى، حيث أسفرت النتائج عن فوزين لمسافي ودبا الحصن 1-صفر و2-1 على فريقي العربي والحمرية، ليضعا أول ثلاث نقاط في رصيدهما ضمن مرحلة المنافسة على بلوغ دور الـ 16 من المسابقة.
واستفاد مسافي من ميزة اللعب على ملعبه ليحقق الفوز الأول على حساب ضيفه العربي بهدف سعيد الشهياري في الدقيقة السابعة، بعد محاولات عدة أمام المرمى لم يكتب لها النجاح وذلك إثر مواجهة مثيرة حفلت بالتكافؤ والندية من اللاعبين بالرغبة الكبيرة في تدشين الظهور الأول في الموسم الجديد
وصمد لاعبو مسافي نحو 30 دقيقة في الشوط الثاني بعد النقص العددي، وذلك بعدما أشهر حكم المباراة عيسى الهاجري البطاقة الحمراء للاعب الفرنسي سيمون في الدقيقة 60، إذ لم يتمكن العربي من استغلال النقص العددي رغم المحاولات التي قام بها المدرب العراقي جمال علي والزج ببعض العناصر لتعزيز الأداء الهجومي.
وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة محاولات مكثفة من اللاعبين للضغط على المرميين، خصوصا العربي الذي سعى بكل قوة لتعديل النتيجة عن طريق المهاجم الروماني مهاي، لكن النتيجة لم تتغير بسبب صلابة لاعبي مسافي.
ولم يتغير مشهد الإثارة كثيراً في المباراة الثانية بين الحمرية وضيفه دبا الحصن، خصوصاً بعدما فاجأ الضيوف أصحاب الأرض بهدف التقدم الأول عن طريق اللاعب محمد مال الله بعد 10 دقائق، رغم أن الأخير كان أمام شكوك كبيرة حول مشاركته ضمن التشكيلة الأساسية إثر الإصابة التي تعرض لها أمام التعاون في اللقاء الودي مؤخراً.
وحاول لاعبو الحمرية الرد سريعاً عن طريق بعض المحاولات بواسطة المهاجم الإسباني هوجو لوبيز لكن الدفاع القوي من لاعبي الحصن وبراعة الحارس عبدالله المرزوقي، والرغبة الكبيرة من اللاعبين بالمحافظة على النتيجة حالت أمام كل المحاولات، قبل أن يعزز الحصن النتيجة بالهدف الثاني عن طريق اللاعب فينيكيوس سيلفا في الدقيقة 24.
وحمل الشوط الثاني محاولات مكثفة من لاعبي الحمرية أثمرت عن تقليص النتيجة عن طريق لوبيز في الدقيقة 65، في حين لم يسفر الضغط الهجومي في الجزء الأخير من المباراة عن تعديل في النتيجة ليعلن الحكم أحمد الحمادي عن صافرة النهاية لمصلحة دبا الحصن 2-1.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©