• الأحد 02 جمادى الآخرة 1439هـ - 18 فبراير 2018م

قطر

الإكوادوري بينيتيز ينضم للجيش اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يوليو 2013

صبحي عبدالسلام (الدوحة) - يصل إلى العاصمة القطرية الدوحة اليوم، المهاجم الإكوادوري كريستيان بينيتيز “شوشو”، المحترف الجديد لنادي الجيش، للانتظام في تدريبات الفريق استعداداً للموسم الرياضي الجديد، والذي يستهله الجيش بخوض منافسات بطولة كأس الشيخ جاسم، والتي ستقام يوم 20 يوليو الجاري بمواجهة فريق الشمال في افتتاح مباريات المجموعة الثانية، والتي تضم أندية قطر والشحانية والسيلية.

وكانت إدارة النادي قد نجحت في التعاقد مع الإكوادوري كريستيان بينيتيز مهاجم نادي كلوب أميركا المكسيكي السابق لمدة 3 سنوات، في إطار تدعيم هجوم الفريق في الموسم الجديد 2013-2014.

في غضون ذلك، أرجأ نادي الجيش حسم مصير المحترف الذي سيرحل عن الفريق، من بين الجزائري كريم زياني والبرازيلي أدريانو ومواطنه أندرسون والكوري الجنوبي كيو سول، لإفساح المجال لقيد المهاجم الإكوادوري كريستيان بينيتيز الذي تعاقد معه الجيش مؤخراً لمدة موسمين.

من ناحية أخرى، تلقى نادي الجيش عرضين من ناديي أم صلال وقطر للتعاقد مع لاعب الفريق سعد سطام الشمري في الموسم الكروي المقبل، ولم تتحدد حتى الآن وجهة الشمري الذي سبق له تمثيل فهود الغرافة والمنتخب القطري في العديد من المواسم.

من جانب آخر، قدم نادي معيذر محترفه الجديد المونتينيجري جورجي دجكانوفس، الذي وصل للدوحة قبل أسبوع، وأجرى الكشف الطبي في أسبيتار لوسائل الإعلام، في مؤتمر صحفي بحضور اللاعب، والدكتور محمود المحمود أمين السرالعام بالنادي، وتم الإعلان خلال المؤتمر عن تعاقد نادي معيذر مع اللاعب لمدة موسم واحد قابل للتجديد بموافقة الطرفين. وقال اللاعب إنه يتطلع لتقديم مستوى طيب مع معيذر حتى يبرهن على جدارته بالانضمام للفريق، مؤكداً أنه لم يتردد في قبول العرض وخوض تجربة احتراف في الدوري القطري، الذي يضم العديد من النجوم العالميين، على رأسهم الإسباني راؤول غونزاليس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا