• الأحد 02 جمادى الآخرة 1439هـ - 18 فبراير 2018م

«صقور العاصفة» و«ند الشبا» يتعادلان

«نجوم الفرجان» يكسب «مارينا تيم» بالثمانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يوليو 2013

دبي (الاتحاد)- تعادل فريقا صقور العاصفة وند الشباب 2 - 2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول، ضمن مباريات المجموعة الثانية في بطولة حمدان بن محمد الشاطئية لكرة القدم، في نسختها الخامسة، بشواطئ أم سقيم، وفي المباراة الثانية اكتسح فريق نجوم الفرجان نظيره فريق مارينا تيم 8 - 1، وشهدت الجولة 13 هدفاً تمثل الغزارة الأكبر من الأهداف حتى الآن في البطولة التي انطلقت مساء الجمعة بمشاركة 14 فريقاً تم تقسيمها إلى 3 مجموعات.

وتتواصل اليوم منافسات البطولة بمواجهتين ضمن المجموعة الأولى في انطلاق الجولة الثانية للبطولة، حيث تنطلق المباراة الأولى في الساعة العاشرة مساءً، يلتقي فيها مكتب سمو ولي عهد دبي مع نظيره فريق العميد بثوبه الجديد في لقاء ساخن ومثير وتعقبها في الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً المباراة الثانية وتجمع فريقي الفرسان مع يوفنتوس. وشهد مباريات الجولة الثانية، عيسى بن خرباش رئيس اللجنة المنظمة وعبد الرحمن بن قهاش نائب رئيس اللجنة المنظمة، ونبيل أبو حمرا المنسق العام للبطولة، ومسعود حسن مسؤول كرة القدم الشاطئية والمنسق العام منصور حسن، إلى جانب جماهير غفيرة من العديد من الجنسيات.

انتهى لقاء فريقي صقور العاصفة مع نظيره فريق ند الشبا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، بعد مباراة اتسمت بالندية والإثارة طوال مراحلها، رغم أفضلية التقدم لفريق صقور العاصفة الذي انتهى الشوط الأول لمصلحته بهدفين، عن طريق عبد الرحمن حسين في الدقيقة الثالثة، وسجل مصطفى أحمد الهدف الثاني بعدها بخمس دقائق، وكان لاعب ند الشبا قمبر موسى قد أدرك التعادل الأول بهدف فريقه الوحيد في الدقيقة السادسة.

واستمر أداء الفريقين مثيراً في الشوط الثاني سعى كل من طرفيه لتعديل النتيجة أو تعزيز التقدم لفريق الصقور لتشهد الدقيقة 28 هدف التعادل الذي أحرزه لاعب ند الشبا، قمبر محمود وسط دهشة الصقور الذي كان يسعى لتحقيق الفوز الأول له.

وفي المباراة الثانية، فاز فريق نجوم الفرجان على فريق مارينا تيم عندما اكتسحه 8 - 1 بعد سيطرة مطلقة منذ بداية المباراة لينهي الشوط الأول بنتيجة 5 أهداف دون رد وجاءت عن طريق وجدي مثنى ومهران مهراب بهدفين لكل منهما وهدف لزميلهم محمد غلوم.

ولم يختلف الحال في الشوط الثاني، بعد أن عزز فريق الصقور تقدمه بتسجيل ثلاثة أهداف عن طريق وجدي مثنى ومهران ومحمد غلوم مقابل هدف وحيد لفريق مارينا عن طريق مجدي رضا في الدقيقة 28، وأدار المباراة الحكام مسعود حسن وعلي التوم وإسحاق علي وعباس حسن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا