الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"الهلال الأحمر" تنظم عدداً من دورات الإسعافات الأولية

"الهلال الأحمر" تنظم عدداً من دورات الإسعافات الأولية
5 أكتوبر 2018 00:52

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، مؤخراً، عدداً من المحاضرات التوعوية، والدورات التدريبية في الإسعافات الأولية لمختلف شرائح المجتمع المحلي، بلغ عدد المستفيدين منها 753 شخصا بمشاركة بعض الجهات الحكومية والخاصة وطلاب المدارس وربات البيوت وحاضنات الأيتام.
وأقامت الهيئة في مركز مواصلات الإمارات في منطقة السلع دورة إسعافات أولية استفاد منها 550 من مشرفات وسائقي الباصات، وبالتعاون مع مستشفى القاسمي في الشارقة، نظمت الهيئة دورة إسعافات أولية استفاد منها 50 من طلاب المدارس، كما تم توزيع حقاب إسعافات أولية للطلاب المشاركين.
وفي مجلس أبوظبي للجودة والرقابة، أقامت الهيئة محاضرة توعوية لـ 39 من موظفي المجلس، وفي إطار توعية ربات الأسر وحاضنات الأيتام على أهمية الإسعافات الأولية لإنقاذ حياة الأطفال، أقامت الهيئة دورة مكثفة للإسعافات الأولية استفادت من منها 67 من ربات الأسر.
كما استفادت 27 من مضيفات طيران الاتحاد بمحاضرة توعوية للإسعافات الأولية، و20 إدارياً وموظفاً من موظفي مصنع كراون، ويأتي ذلك حرضاً من الهيئة على تفعيل الشراكة المجتمعية وتوعية أفراد المجتمع والهيئات على أهمية الإسعافات الأولية في حياتنا اليومية، ونفذت الدورات على الجانبين النظري والتطبيقي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©