السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

افتتاح مركز الفحص الفني للمركبات الثقيلة بمزيد في العين

افتتاح مركز الفحص الفني للمركبات الثقيلة بمزيد في العين
5 أكتوبر 2018 00:52

أبوظبي (الاتحاد)

افتتح محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، والعميد إبراهيم ناصر الشامسي مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات بقطاع العمليات المركزية في شرطة أبوظبي، مركز خدمة المتعاملين الجديد لقطاع خدمات الفحص الفني للمركبات الثقيلة والصيانة الفنية للمركبات في منطقة مزيد بمدينه العين.
وأشاد الجرمن بجهود فريق العمل الذي أشرف على إنشاء وتجهيز المشروع في مختلف مراحله لتكون متوافقة مع معايير خدمة المتعاملين وجهود شرطة أبوظبي في تقديم أفضل الخدمات للجمهور.
وأكد العميد إبراهيم ناصر الشامسي الاهتمام الذي توليه شرطة أبوظبي لتقديم خدمات متميزة للمتعاملين على قدر عال من الجودة في مراكز الفحص الفني للمركبات، وذلك من خلال الشراكة الاستراتيجية مع مؤسسة مواصلات الإمارات للوصول إلى أرقى أنواع الخدمة، وفقاً لأفضل الممارسات العالمية بما يلبي تطلعات المتعاملين من خلال تقديم خدمة متميزة للفحص الفني للمركبات، والذي يعتبر ضرورياً لتوفير السلامة المرورية لمستخدمي الطريق كافة.
وأشار إلى أن افتتاح مركز الفحص الفني الجديد في منطقة مزيد يأتي ضمن الاستراتيجية الهادفة إلى نشر تلك المراكز على مستوى إمارة أبوظبي لاختصار وقت المراجعين وتسهيل إنجاز الخدمات في مراكز الفحص وتقديم خدمات متميزة لهم وفق أرقى الممارسات في أماكنهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©