• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بحضور السويدي والقاسمي

«ضاحية مويلح» تتوج أبطال «الرمضانيات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يوليو 2015

الشارقة (الاتحاد)

توج خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى يرافقه الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي الفائزين في البطولات الرياضية الرمضانية الثلاث لمجلس ضاحية مويلح بالشارقة، وذلك مساء أمس الأول بمقر الضاحية.

وجرى تكريم الفائزين، حيث توج فريق «بودي بلدينج» بلقب بطولة كرة القدم، فرق شرقان بجائزة والمركز الثاني وفريق بن داوود بالمركز الثالث نال ماهر جاسم جائزة هداف البطولة وأحمد جمال أفضل لاعب ونال فريق الدوخي جائزة الفريق المثالي.

وشمل التكريم مجلس الشارقة الرياضي وناديي الشارقة والذيد على جهودهم بجانب تكريم الفائزين في بطولة البلاي ستيشن وحيث نال جائزة المركز الأول سعود عبدالله الياسي وحل في المركز الثاني مصعب أحمد قصر فيما حل ثالثا محمد صلاح المزروعي.

وتكريم الفائزين في بطولة البلياردو وشمل صاحب المركز الأول عبدالحليم عبدالله الملا ونال جائزة المركز الثاني أبوبكر الزرعوني وحل ثالثا محمد الزرعوني، كما تم تكريم الحكام المشاركين في بطولة كرم القدم وهم علي محمد مال الله وبدر عبدالله الحوسني وخالد علي الملا وسلطان محمد الحمادي.

وأشاد خميس بن سالم السويدي بالنجاح الكبير الذي حققته مجالس الضواحي في مختلف فعالياتها الرمضانية، وأثنى على دور القائمين على هذه البطولات وبمستوى التنظيم اللافت والرائع والحضور الجماهيري الكبير، مؤكدا أن دائرة شؤون الضواحي والقرى تسعى لطرح مختلف الفعاليات المجتمعية التي تحقق أهداف إنشاء الضواحي من تحقيق التقارب بين العوائل والأسر والشباب. بدوره أثنى ذياب محمد بني ياس عضو مجلس ضاحية مويلح والمشرف العام على البطولات بمختلف المشاركات الكبيرة، التي حظيت بها فعاليات مجلس ضاحية مويلح وبمستواها الفني الكبير في بطولاته الرمضانية الثلاث والتي شملت بطولات ضاحية مويلح لكرة القدم وضاحية مويلح للبلاي ستشين وضاحية مويلح للبلياردو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا