• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

«الاقتصاد» تنظم جولة بالمراكز التجارية

الانتهاء من توزيع قسائم «المير الرمضاني» بمنافذ البيع الأسبوع المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يوليو 2013

بسام عبدالسميع (أبوظبي) - تنتهي منافذ البيع التجارية من توزيع قسائم المير الرمضاني «كوبونات» خلال الأسبوع المقبل وذلك بتسليم نحو 10 آلاف أسرة مواطنة ومقيمة بمختلف مناطق الدولة قسائم المير والتي تتراوح بين 300 إلى 500 درهم للأسرة الواحدة.

وباشرت هذه المنافذ عمليات توزيع «القسائم» الأربعاء الماضي وفقاً لقوائم بأسماء المستفيدين، إذ حصلت وزارة الاقتصاد على أسماء الأسر المتعففة بالتعاون مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية.

وقال الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك في الوزارة أمس «تندرج هذه المبادرة في إطار المسؤولية المجتمعية لمنافذ البيع، والتي من شأنها دعم الأسواق المحلية وتعزيز سمات وأهداف الشهر الفضيل»، موضحاً أن توزيع القسائم يشمل الأسر من جميع إمارات الدولة.

وأضاف النعيمي خلال جولة تفتيشية بالوحدة مول واللولو هايبر ماركت، للاطلاع على الأسعار ومحتويات السلة الرمضانية «حددت بالتعاون والتنسيق مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية في الدولة شروط ومواصفات الأسر المستفيدة من المير الرمضاني المجاني، الذي تقدمه الوزارة بالتعاون مع التعاونيات ومراكز البيع الكبرى خلال شهر رمضان، ويشترط أن يكون عدد أفراد تلك الأسر أكثر من 7 أفراد وذلك لأولوية التوزيع.

وعقدت الوزارة عدة اجتماعات الشهر الماضي مع المنافذ لوضع آلية مثلى لتوزيع القسائم على الأسر المستحقة.

وتفقد النعيمي محتويات السلة الرمضانية التي يطرحها اللولو هايبر ماركت بأسعار 90 درهم للأولى و130 درهما للثانية، كما استمع إلى آراء عدد من المتسوقين الذين تواجدوا في اللولو خلال الجولة التفتيشية . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا