• الثلاثاء 24 جمادى الأولى 1438هـ - 21 فبراير 2017م
  11:05     مقتل قيادي بارز في داعش جنوبي مدينة كركوك العراقية         11:05     الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 10 فلسطينيين من الضفة الغربية        11:06     داعش يهدم منازل مدنيين عراقيين رفضوا القتال معه بأيمن الموصل         11:35     الرئاسة الروسية: لا تعديل في موعد الانتخابات الرئاسية         11:58     مقتل وإصابة 16 شخصا في انفجار عند مقر محكمة في باكستان         11:59     فيتنام تؤكد أن إحدى المشتبه بهم في مقتل كيم جونج نام من مواطنيها     

نائب حاكم أم القيوين يشيد بدعم محمد بن زايد لرياضة السيارات

نادي الإمارات موتربلكس يحتفل بسائقي الراليات والدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يوليو 2015

أم القيوين (الاتحاد)

ثمن سمو الشيخ عبدالله بن راشد المعلا نائب حاكم أم القيوين، دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لرياضة السيارات حتى أضحت الإمارات من الدول الرائدة فيها. جاء ذلك خلال حضور سموه حفل الإفطار السنوي الذي أقامه الشيخ مروان بن راشد المعلا، رئيس نادي الإمارات موتربلكس لسائقي الراليات والمؤسسات العاملة في تنظيم ودعم السباقات مساء أول من أمس بحضور نخبة من المتسابقين ومحبي السيارات والدراجات النارية في الدولة وأعضاء نادي الإمارات موتوربلكس.

وأقيم الحفل لأسرة رياضة السيارات والدراجات النارية انطلاقاً من حرص الشيخ مروان المعلا على توفير البيئة الطيبة وتعزيز العلاقات الاجتماعية بين المتسابقين والإداريين في مجال رياضة السيارات ولدعم أواصر الانتماء والتواصل الاجتماعي بين الجميع بما ينعكس إيجاباً على مستوى الأداء المجتمعي الرياضي الإماراتي.

وأشار سمو الشيخ عبدالله بن راشد المعلا للتطور الكبير الذي شهدته البنية التحتية لرياضة السيارات في الدولة في السنوات الأخيرة مما انعكس إيجابا في ترسيخ ثقافة السباقات وفقا لشروط الأمن والسلامة بالنسبة للهواة من الشباب.

وقال سموه «ترسيخ هذه المفاهيم قلل كثيرا من المخاطر التي كانت سائدة في الماضي عند ممارسة الشباب هواياتهم في الطرقات العامة وبعيدا عن لوائح الأمن والسلامة، ودلل على ذلك بالإمكانيات التي توفرت في مختلف الحلبات في ياس والعين ودبي وأم القيوين ورأس الخيمة وغيرها من حلبات تنظيم السباقات».

وأكد سموه على الدور المهم الذي يقوم به نادي الإمارات موتربلكس في تنظيم السباقات تلبية لرغبات السائقين، لا سيما وأن الإمارات لديها عدد مقدر من الشباب والسائقين المخضرمين، مشيرا إلى أن الجميع يدعم مفهوم السباقات وفق شروط الأمن والسلامة التي يلتزم بها نادي الإمارات موتربلكس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا