• الأحد 04 رمضان 1439هـ - 20 مايو 2018م

«أدنيك» تستضيف أكبر معرض للتكنولوجيا الحكومية في الشرق الإوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يوليو 2013

أبوظبي (الاتحاد) - يستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) العام المقبل في العاصمة أكبر معرض للتكنولوجيا الحكومية في الشرق الأوسط، بمشاركة واسعة من ممثلي الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية من مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، بحسب بيان صحفي.

وتقام الدورة الافتتاحية من الحدث، الذي تنظمه شركة تيرابين، الرائدة في مجال تنظيم فعاليات الأعمال، خلال يومي 8 و 9 أبريل 2014.

وسيوفر معرض التكنولوجيا الحكومية (Gov Tech) منصة عالمية المستوى لخبراء ومختصي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للتفاعل وتبادل المعارف واستكشاف آفاق الابتكار في قطاع الخدمات الحكومية.

وسيشهد الحدث عرض أحدث الحلول التكنولوجية والرقمية المصممة لدعم تطوير خدمات الحكومة الإلكترونية، مع تسليط الضوء على تحديات الأمن والكفاءة التي تتعلق بالخدمات الحكومية.

وسيتضمن المعرض، الذي من المتوقع أن يستقطب آلاف الحضور، مؤتمراً رئيساً بمشاركة شخصيات حكومية رفيعة، وندوات فنية مفتوحة لعامة الجمهور وورش عمل، وحفلاً لتوزيع الجوائز.

وقال حميد مطر الظاهري، المدير التنفيذي للشؤون التجارية بشركة أبوظبي الوطنية للمعارض “نسعى باستمرار في أدنيك إلى استقطاب فعاليات كبرى جديدة ومبتكرة إلى الإمارة من خلال تطوير الشراكات الاستراتيجية مع المنظمين وتسليط الضوء على ما نقدمه من مرافق وخدمات عالمية المستوى”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا