• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

تطبيق

الكتب العربية الصوتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يوليو 2013

تطبيق «مسموع المكتبة العربية الصوتية» متاح للتحميل مجاناً لجميع مستخدمي الأجهزة التي تعمل على نظام التشغيل أندرويد، حيث يمكنهم التطبيق من الاطلاع والاستماع لعينات من مجموعة كتب مسموع العربية الصوتية المختارة والمتنوعة، وشراءها وتحميلها على أجهزتهم.

يشتمل التطبيق على: الكثير من كتب وقصص الأطفال، وكتب الشعر والأدب، وكتب دينية إسلامية، وكتب التنمية البشرية وتطوير الذات.

وتمكن التطبيق من حصد أعلى ترتيب في مراجعات المستخدمين، حيث حصل على ما متوسطه 4.7 درجة من 5 درجات، وأثنى العديد من المستخدمين في مراجعاتهم للتطبيق على جودة وأهمية التطبيق وعبروا عن سعادتهم لتوفر مثل هذا التطبيق لدعم الثقافة العربية بمحتوى غني وأداء عالي الجودة، وكانت المؤشرات الأولية لتحميل وتقيم هذا التطبيق مثيرة للاهتمام ومبشرة بنتائج إيجابية تدل على اهتمام العرب بالثقافة عامة والكتب الصوتية خاصة على عكس الاعتقاد السائد.

ومن جهة أخرى، فإن شركة مسموع القائمة على هذا التطبيق تعمل حالياً على تطوير نسخة من هذا التطبيق متوافقة مع أجهزة آبل وبلاكبيري الذكية والذي سيتم إطلاقهما قريباً، وتؤكد على حرصها الدائم على توفير المحتوى الذي يرقى لمستوى المستخدم العربي المثقف آخذة بعين الاعتبار ملاحظات وتعليقات المستخدمين والمهتمين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا