السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"الشارقة الرياضي" يناقش ترتيبات "طواف الإمارات"

"الشارقة الرياضي" يناقش ترتيبات "طواف الإمارات"
5 أكتوبر 2018 00:04

الشارقة (وام)

ناقش مجلس الشارقة الرياضي، ترتيبات استضافة الإمارة لإحدى مراحل طواف الإمارات العالمي للدراجات الهوائية 2019، وتنظيم الماراثون الصحراوي، واعتماد خطة تطوير العيادات الطبية في الأندية. جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لمجلس الإدارة، برئاسة الشيخ صقر بن محمد القاسمي، وحضور علي سالم المدفع نائب الرئيس، وعيسى هلال الحزامي الأمين العام والأعضاء.
واستهل الاجتماع بكلمة ترحيبية من الشيخ صقر القاسمي بالحضور، وتقدم بالشكر لأعضاء المجلس على الجهود المبذولة في الفترة السابقة، والعمل الدؤوب في مختلف اللجان، والتي كان لها الأثر الملموس في تعزيز مكانة مجلس الشارقة الرياضي كمؤسسة رياضية لها دورها في المجتمع.
ثم ناقش الأعضاء العديد من الموضوعات، وعلى رأسها إعادة تشكيل لجنة الاحتراف برئاسة حسن عبد الوهاب، كما عرض سعيد الذباحي رئيس اللجنة القانونية آخر مستجدات إعداد اللائحة التنفيذية لقانون المجلس الرياضي، وتم خلال الاجتماع عرض تقارير اللجان الدائمة بالمجلس. كما قدمت حنان المحمود، رئيسة لجنة الاستثمار، تقرير اللجنة، وأشادت بالجهود المبذولة في العديد من المشاريع الاستثمارية والتسويقية التي تساعد على تعزيز الأداء المالي بالنسبة للأندية. وتمت الموافقة على تشكيل لجنة الإستراتيجية برئاسة الدكتور عبد الله عبد الرحمن، وعدد من الأعضاء والخبراء المتخصصين في مجال الإستراتيجيات. وفي مجال الأحداث والفعاليات، وفي إطار استعدادات الدولة لتنظيم اليوم الرياضي الوطني، فقد كلف الشيخ صقر القاسمي عدنان خميس الطلياني برئاسة لجنة اليوم الرياضي، وإعداد خطط العمل والبرامج التي سيتم تنفيذها في هذا اليوم، كما نوقشت ترتيبات تنظيم المجلس لمؤتمر ومعرض رياضي دولي.وفي سياق آخر، عرض عيسى هلال الحزامي، الأمين العام للمجلس ومدير مجموعة الشارقة في كآس آسيا 2019، آخر المستجدات الخاصة بالبطولة، منوهاً بمتابعة وإشراف الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني رئيس مجموعة الشارقة، ومن الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي. وفيما يخص الأندية فقد تمت الموافقة على استبدال عضو في مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء، بجانب مناقشة تبعية نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة ليكون تحت مظلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، مع مناقشة مقترح تحويل اللجنة الدائمة لسباقات الهجن بالشارقة إلى نادي الشارقة لسباقات الهجن، على أن يتم إعداد دراسة متكاملة بهذا المقترح.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©