• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بلدية العين تنظم «براً بالوالد» بيوم زايد للعمل الإنساني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يوليو 2015

محسن البوشي

العين (الاتحاد)

نظمت بلدية مدينة العين مؤخراً فعالية « براً بالوالد .. طيب الله ثراه» وتزامناً مع يوم زايد للعمل الإنساني.

ودعا الدكتور مطر النعيمي مدير عام بلدية مدينة العين في كلمة القاها بالمناسبة جميع موظفي البلدية من المديرين والموظفين وأبنائهم للمشاركة في هذا العمل الإنساني، والذي تم من خلاله توزيع وجبات إفطار للصائمين في منطقة المركز الإداري بمدينة العين قبل أذان المغرب.

وتأتي هذه المبادرة، تخليداً لذكرى رحيل الوالد والقائد زايد وعرفاناً بإنسانيته طيب الله ثراه الذي لامس قلوب الملايين من شعوب العالم بعطفه وحبه، والذي سعى جاهداً ليقتدي به شعبه المعطاء في مد يد العون والمساعدة وحثه على عمل الخير وبذل المعروف والإحسان.

وتضمنت الفعالية التي شارك فيها 35 من موظفي البلدية مدينة العين وأطفالهم، توزيع وجبات الإفطار على الصائمين من قبل الموظفين على المارة والمحتاجين على امتداد شارع البلدية باتجاه الشمال عند إشارات المرور، لتساهم هذه الفعالية في تحقيق أهداف الأنشطة الخيرية التي تنظمها بلدية مدينة العين، في مختلف المجالات.

وأعرب الموظفون المشاركون عن شكرهم وامتنانهم في الحصول على هذه الفرصة الذي تأتي في يوم زايد للعمل الإنساني، باعتبارها ذكرى غالية على قلوب أبناء الدولة، ليثبتوا من خلالها نهج زايد في تقديم العمل الإنساني والخيري لكل محتاج وتخليداً لمآثره العظيمة في هذا المجال، كما ثمنوا مشاركة الأطفال في هذه الفعالية الخيرية التي لها الدور الكبير في تعلم مهارة المشاركة وحب العطاء لمجتمعهم.

وكانت إدارة الأراضي والعقارات وقطاع البنية التحتية وأصول البلدية نظمت في وقت سابق، مبادرة توزيع وجبات إفطار كذلك وبحضور ومشاركة عدد من المدرين والموظفين، وتضمنت المشاركة التي مثلت وحققت الجانب التطوعي والخيري الذي تسعى بلدية مدينة العين لغرسه في موظفيها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض