• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

1.3 مليون متابع مع موسمه الثاني على شاشة دبي

«ميكس ميوزيك».. طرب أصيل وإبداعات موسيقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 فبراير 2017

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

بعد تحقيقه أرقاماً قياسية في عدد المتابعات والتفاعل الجماهيري على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يتابعه 1.3 مليون متابع وأكثر من نصف مليون مشاركة أسبوعياً عبر «السوشيال ميديا»، وحسابات القناة الرقمية على مختلف المنصات الذكية، بحسب ما أعلنته إدارة تلفزيون دبي، تم إطلاق الموسم الثاني من برنامج «ميكس ميوزيك» الذي يجمع بين الطرب الأصيل والإبداعات الموسيقية والحوارات الشيقة، ويستضيف نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي.

زمن جميل

تولى تقديم «ميكس ميوزيك» كل من خالد سليم وألين لحود، وسيفتتح الفنان التونسي صابر الرباعي أولى حلقات الموسم الجديد من البرنامج، حيث سيحل ضيفاً مميزاً في الحلقة بعيداً عن روتين المقابلات المعتادة، حيث دندن بالعود وأطرب الفنانين الشباب المشاركين معه في الحلقة، فمن خلال المقابلات والدردشات أحيا ذكرى الفنانة الراحلة «وردة» بأداء مجموعة من أغانيها التي أطربت الجميع، كما غنى مجموعة منوعة من إبداعات الموسيقار الراحل ملحم بركات تكريماً له على عطائه السخي في عالم الموسيقى، كما شدى بعذوبة صوته مع الفنانين الشباب المشاركين في البرنامج والذين أحيوا بأصواتهم الجميلة أغاني من الزمن الجميل بصحبته.

فخامة الصوت

شارك الرباعي هذه الحلقة كل من المصرية مروة ناجي ذات الصوت الطربي والأوبرالي، والتي أعادت بفخامة صوتها ذكرى أغاني الزمن الطربي الجميل، والتونسي حمزة الفضلاوي الذي بدأ من قسم الغناء الشرقي في المعهد العالي للفنون العربية إلى عالم الشهرة في عالم الغناء من خلال بداياته وتقديمه لأغنية «دليلي احتار» التي كانت بوابته للحظ وللجمهور، كما يشارك من العراق سيمور جلال، صاحب الحضور اللافت والصوت الذي يطرب الأسماع منذ انطلاقته عام 2000 وحتى اليوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا