• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

وسام وشهادة تقدير للموظفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

لاقت رسالة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، التي وجهها صباح أمس لكل موظفي الحكومة الاتحادية، مثمناً دورهم وجهودهم في مسيرة التنمية، ردود فعل واسعة النطاق في أوساط الموظفين الحكوميين. وقال ناجي الحاي مبارك وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية بالإنابة، إن مآثر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي كبيرة وعديدة في دعمه وحرصه واهتمامه بالشعب، وحث الموظفين على بذل المزيد من العطاء لرفعة وازدهار الإمارات وأبنائها.

مفعول كبير

وقال الموظف الحكومي مروان عبدول، إن رسالة سموه ستكون حافزاً لمزيد من العطاء لتقديم كل ما في وسع الموظفين لتطوير الخدمات التي تخدم المواطنين والمقيمين في الإمارات. واعتبر طارق سيف، موظف، أن الرسالة بمثابة وسام وشهادة تقدير للموظفين الحكوميين، وميزتها أن صاح السمو نائب رئيس الدولة خاطب كافة الموظفين مباشرة.

وأعرب حسين مراد عن سعادته الغامرة بأنه موظف حكومي بفضل اهتمام القيادة بالموظفين ورعايتهم، وقال إنه شعر بالزهو حينما وصلت رسالة صاحب السمو نائب رئيس الدولة، التي أشعرته بالفخر بأنه موظف يعمل في ظل حكومة الإمارات الرائدة. وأضاف أن الرسالة استثنائية من شخص استثنائي، أثلجت صدور الموظفين لما تحمله من معان سامية كثيرة.

واعتبر حسن رستم أن الرسالة نبعت من قلب رجل، رغم مسؤولياته الثقيلة، إلى كل القلوب المحبة والمخلصة لواجباتها في الوطن.

وأكد أن رسالة سموه ستسهم في أن يشعر الموظف بأنه مهم وجزء أساسي من نجاح الدولة ككل وستعزز ثقة الموظفين بأنفسهم وتضعهم أمام مسؤولياتهم، ليكونوا على قدر هذا التكريم والتقدير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض