• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«التنظيم العقاري» في عجمان يجمع مالكي الوحدات في «ماجيستيك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يوليو 2015

عجمان (وام)

تعقد مؤسسة التنظيم العقاري في عجمان «آرا» في مقرها اليوم الاجتماع العمومي الأول لمالكي الوحدات العقارية في مشروع ماجيستيك في مدينة الإمارات في إمارة عجمان. وقال يافع الفرج المدير التنفيذي للمؤسسة، إن هذا الاجتماع يأتي استجابة لتوجيهات الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة المؤسسة بضرورة الإسراع في تأسيس جمعيات لمالكي الوحدات العقارية في المشاريع التي تم إنجازها وتسليمها لأصحابها، ومنسجما مع توجهات المؤسسة بشأن إنشاء جمعيات المالكين.

وأوضح الفرج أن دعوات رسمية قد وجهت لكل المالكين وأصحاب الشقق والوحدات العقارية في مشروع ماجيستيك لحضور الاجتماع ومناقشة آليات تشكيل الجمعية وانتخاب أعضائها ومدير لها.وأضاف أن تأسيس جمعيات الملاك لكافة المشاريع العقارية التي أنجزت يعد من الأمور الضرورية لتنظيم وتسيير الأعمال في تلك المشاريع والمحافظة عليها وعلى سلامة القاطنين فيها.

يذكر أن مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري تمكنت من تسوية التحديات التي واجهت المشروعات العقارية عشية الأزمة المالية العالمية، واتخذت سلسلة إجراءات أبرزها، التسويات التي أخذت أشكالاً عدة، من بينها، التعويض بأراض أو شقق عوضاً عن المشروعات التي لم تنفذ، ونجحت في حماية الملاّك في المشروع على الرغم من عدم التزام بعض المستثمرين، وهي مشكلة تسعى إلى حلها بمختلف السبل.وتعد (مدينة الإمارات) من المشروعات العقارية الضخمة، ونجحت شركة «آر القابضة» التي أطلقته في عجمان من أن تعزز خطواتها الاستثمارية بمشروع عملاق جاء ثمرة لإعادة هيكلة عدة مؤسسات مع بعضها. ويضم المخطط الرئيس لمشروع مدينة الإمارات 72 برجاً، وفنادق ومراكز تسوق تعتبر خطوة متقدمة في مسار الحركة الاستثمارية المتسارعة في عجمان، وقالت الشركة عند إطلاقه إنه قد يكلف 15 مليار درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا