• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

نابولي يستعيد الصدارة في 24 ساعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 يناير 2018

ميلانو (رويترز)

استعاد نابولي صدارة الدوري الإيطالي من يوفنتوس بفوزه الكبير على ضيفه بولونيا 3 - 1 في المرحلة الـ 22، فيما واصل انتر ميلان نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه المتواضع سبال الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء 1-1.

على ملعب «سان باولو»، عاد نابولي إلى قمة الدوري الإيطالي بعد أقل من 24 ساعة على اعتلائها مؤقتاً من طرف يوفنتوس حامل اللقب في الأعوام الستة الأخيرة.

وفاز يوفنتوس على كييفو 2 - صفر. وتعرض صمويل باستيان لاعب كييفو للطرد بسبب الإنذار الثاني، بعد خطأ ضد كوادو أسامواه بعد ثلاث دقائق من حصوله على بطاقة صفراء بسبب خطأ ضد اللاعب ذاته. وسار فابريتسيو كاتشاتوري على خطى زميله وتعرض للطرد بعد مرور ساعة من اللعب بعد الاعتراض على الحكم.

ومع استكمال كييفو المباراة بتسعة لاعبين، نجح يوفنتوس أخيراً في التقدم بهدف عن طريق فيدريكو برنادريسكي.

وحسم جونزالو هيجوين انتصار اليوفي بعدما تابع كرة عرضية من دوجلاس كوستا، وأحرز الهدف الثاني قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي.

وواصل أتلانتا مسيرته الرائعة هذا الموسم بفوزه 3-صفر على ساسولو ليتقدم الفائز إلى المركز السابع. وسجل أندريا ماسيلو الهدف الأول بعد مرور نصف ساعة، وأضاف برايان كريستانتي وريمو فرولر هدفين في آخر 10 دقائق. وسجل كريستانتي هدفاً آخر ألغاه الحكم، بعدما استعان بمساعد حكم الفيديو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا